إعلان

الملكة رانيا العبدالله بإطلالة أنيقة من ديور

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
الملكة رانيا في استقبال أمير ويلز وكاميلا دوقة كورنوال
الملكة رانيا في استقبال أمير ويلز وكاميلا دوقة كورنوال
A+ A-

قام أمير ويلز وكاميلا دوقة كورنوال بزيارة للأردن لمدّة 3 أيام بهدف تفقد المنظّمات العاملة في المجالات التي يلتزمان بدعمها في المملكة الهاشميّة، وقد استقبلهما في اليوم الأول الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وولي العهد الأمير حسين في قصر الحسينيّة. بعدها، زارت الدوقة والملكة رانيا مركز الملكة للأسرة والطفل في عمّان. وخلال الزيارة سُلّط اهتمام الصحافة ومنصّات التواصل الاجتماعي على إطلالة الملكة رانيا الأنيقة التي جاءت بتوقيع علامتيْن فاخرتيْن.


 
 
 
 
 

إطلالة الملكة التي جذبت الأنظار، وأثارت فضول محبّات الموضة، جاءت بمعطف أبيض أنيق جداً من الكشمير بقصّة مزدوجة الصدر منحوتة الخصر وتتسّع من الأسفل White Double Sided Cashmere Felt Long Coat، أقرنته الملكة مع قميص من الحرير مطبّع بزخرفات هندسيّة صغيرة بلوني البيج والأبيض، وحدّدت خصرها بحزامٍ من الجلد الذهبي اللون من علامة ديور Dior الفاخرة. وحملت الملكة حقيبة كتف مميّزة من الجلد Epi Twist Shoulder Bag PM Gold، بلونٍ ذهبي وتفصيل منحوت على شكل الحرفيْن الأوليْن لعلامة لويس فيتون Louis Vuitton، كما انتعلت مضخة مدبّبة بكعبٍ عالٍ، مطبّعة بأسلوب الرسم التجريدي بألوان الأخضر المائي، البيج، والبني على قاعدة قشدية اللون Cream Abstract Print Canvas Pointed Toe Pumps من ديور Dior.

 

 
 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج الملكة ناعماً بظلال ترابيّة دافئة فوق الجفون مع قلم أسود يحدّد العينيْن، وماسكارا سوداء تصقل الرموش، فيما جرى نحت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة، وغُلّفت شفتيها بلون البيج الحيادي. أما تسريحة شعرها فاقتصرت على تموّجات عريضة مع غرّة جانبيّة. 

 
وفي مأدبة العشاء التي أقامها جلالة الملك عبد الله على شرف صاحبيْ السّمو الملكي الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال، تألّقت الملكة رانيا بقفطان تراثي بلون البيج الوردي الزاهي مطرّز يدوياً بالخرز البرونزي، وهو مشبوك عند الخصر بتفصيل مصمّم على شكل وردة. كما انتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ من اللون البرونزي.
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم