إعلان

درّة زرّوق بأجمل الأزياء خلال مهرجان الجونة السّينمائي 2021

ماغي عنيد
درّة زرّوق أيقونة الموضة والأناقة العربية
درّة زرّوق أيقونة الموضة والأناقة العربية
A+ A-

بدت أيقونة الموضة والأناقة النجمة التونسيّة درّة زرّوق مميّزة بإطلالاتها المتنوّعة في مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الخامسة، وقد رصدنا ثلاثاً من أجمل إطلالاتها خلال اليوميْن الثاني والثالث للمهرجان.

 

في سهرة أمس، تأنّقت درّة زرّوق بفستان وردي بقصّة ضيّقة بدون أكمام ومحدّد عند الخصر، وهو مكشوف عند الصدر والظهر، وبتفصيل شفّاف مطرّز بأحجار السواروفسكي من الخلف مع ذيل طويل، أقرنته مع حقيبة مخلبٍ وصندلٍ بكعبٍ عالٍ من اللون نفسه، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس. وجاء مكياجها ناعماً ورومانسياً يحاكي إطلالتها بالألوان النضرة والحيادية مع تسريحة شينيون كلاسيكيّة تكشف ملامح وجهها الجميلة.

 
 

 

 

في إطلالة سابقة من تنسيق خبيرة المظهر مي جلال، تأنقّت درّة بزيّ يجمع بين الرمادي والفضي، من تصميم المبدعة ياسمين يايا، ويتألّف من تنّورة منفوخة من التول الرمادي، و"كورسيه" رائعة مكشوفة الكتفيْن ومزخرفة يدوياً بالورود والخرز بألوان زاهية شملت البيج-الوردي، الرمادي، والفضي. كما تزيّنت درّة بمجوهرات مرصّعة بالألماس من ياسيان  Yessayan Jewelry، وحملت حقيبة يد بتصميم كرة فضيّة برّاقة، وانتعلت مضخّة مدبّبة شفّافة مطعمّة بالفضّي من لوبوتان Louboutin.

 

 

من الناحية الجمالية، بدت التونسيّة درّة زرّوق جذّابة بالمكياج الهادئ الذي منحتها إياه خبيرة التجميل منى جمال بألوان دافئة فوق العينين مع كحل مائي أسود وماسكارا سوداء، فيما نحتت ملامحها بالبودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيها بلون البيج-الوردي. وقد اهتم صالون الصغير Al Sagheer Salons بتسريحة شعرها التي جاءت ملساء ومنسدلة فوق الكتفيْن.

 

ومن الإطلالات التي أعجبتنا على درّة، الإطلالة التي نسّقتها خبيرة المظهر جوني متى، حيث اختارت لزرّوق سروالاً وردياً بقصّة كلاسيكيّة بتفصيل الثنيات عند الخصر وجيبيْن جانبييْن من Glamoda، أقرنته مع قميص بنفسجي داكن بكتف واحدة ونمط الكشاكش. كما تزيّنت درّة بمجوهرات مرصّعة بالألماس، وانتعلت مضخّة شفّافة بكعبٍ عالٍ تكشف إصبعيْن Peep-Toe Shoes.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم