إعلان

كيت ميدلتون فاتنة رغم أناقتها البسيطة في حفل جائزة "إيرث شوت" 2021

ماغي عنيد
دوق ودوقة كامبريدج في حفل جائزة "إيرث شوت" 2021
دوق ودوقة كامبريدج في حفل جائزة "إيرث شوت" 2021
A+ A-

أخيراً أزيحالستار عن أجمل صور للأرض في أضخم وأرقى حفل بيئي أقيم في قصر ألكسندرا شمال لندن، وبثّته مباشرة قناة BBC One وقناة Discovery، وهو حفل توزيع جائزة"إيرث شوت" Earth Shot Prize.

وقد افتُتحالحفل بحضور أكبر ناشطيْن وداعميْن للبيئة، وهما الأمير ويليام وزوجته دوقةكامبريج، حيث بدت كيت ميدلتون فاتنة على "السّجادة الخضراء" رغم أناقتهاغير المتكلّفة.

 

اختارت كيتإطلالة راقية صُمّمت خصيصاً لها آنفاً عام 2011 لحضور حفل جوائز بافتا BAFTA Awards 2011 من المصمّم ألكسندرماكوين Alexander McQueen، وتقدّر قيمته 4.290جنيهاً استرلينياً، وهو مميّز بقصّة طويلة منسدلة بتفصيل الثنيات الصغيرة، ومحدّدةعند الخصر بحزام فضي مطرّز بالخرز الذهبي والفضّي، وأقرنته بمجوهرات مرصّعةبالألماس والزمرّد، وانتعلت حذاءً فضياً بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

من الناحيةالجمالية، اعتمدت دوقة كامبريدج المكياج الخفيف بألوان ترابيّة مع ظلال برونزيةفوق الجفون، ولمسة كحل وماسكارا سوداء، وبودرة برونزية عند الخديْن مع أحمر شفاهبلون البيج الحيادي. وجاءت تسريحة شعرها مموّجة مع فرق جانبي.

 

بدوره الأميرويليام، تأنّق بلون من وحي الأرض والطبيعة، حيث اختار سترة توكسيدو مخمليّة بلونالأخضر الداكن، أقرنها مع سروال أسود وكنزة سوداء بقبّة عالية. وألقى خطاباًمؤثراً قبيل توزيع الجوائز على الفائزين، مفاده أن علينا اتخاذ خطوات سريعة وجديّةفي المحافظة على البيئة وإيجاد حلول للمشاكل التي تؤثّر سلباً فيها قبل فواتالأوان. كما حثّ الناس في جميع أنحاء العالم للعمل معاً من أجل إصلاح الكوكب.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم