أزياء يوميّة من مانغو لأوقات أكثر راحة!

المصدر: النهار العربي
نانسي بحمد
مانغو.
مانغو.
A+ A-
تصاميم عنوانها الراحة المطلقة والأناقة الراقية. يشمل إصدار Every-Wear الجديد من علامة MANGO مزيجاً من الملابس المريحة والأنيقة التي يمكن ارتداؤها يومياً، إذ تمَّ تصميمها لتتنعّمي بإطلالة مميّزة ومريحة أثناء العمل من المنزل. تمّت إعادة ابتكار مجموعة Every-Wear الجديدة لتتكيّف مع واقع العالم الجديد، وتعدّ جزءاً من الإصدار الجديد لمجموعة Comfy المبتكرة لتتناسب مع نمط حياتك اليومي.
 
 
ففي محاولة للتكيف مع أسلوب الحياة الجديد، أطلقت MANGO مجموعة من الملابس متعددة الاستخدامات التي تتكيف بسهولة مع جميع المناسبات، سواء داخل المنزل أو خارجه. يتمثل هدف العلامة في ابتكار إطلالة يسهل تنسيقها والأهم من ذلك، أن تلائم شتى المناسبات. ونظراً إلى أنّ معظم أماكن العمل لم تعد تولي اهتماماً لقواعد اللباس، فقد استحوذت الملابس الكاجوال على خزانات الملابس. 
 

 
التقطت عدسة المصور الشهير ماتيو مونتاناري صوراً طبيعية وعفوية للعارضَين مليكة المصلوحي وفنسان لاكروك في مواقف مختلفة: أثناء العمل في المنزل، وخلال نزهة مع الكلب، وعند العودة إلى المنزل من التسوق، وخلال التجول في الحديقة، وأثناء الاسترخاء في غرفة المعيشة، لتشكل هذه اللقطات سلسلة من اللحظات اليومية التي يوضح من خلالها العارضان كيف تسمح لهما ملابسهما بالتنقل بسهولة من منزلهما إلى أماكن عامة مختلفة. تجتمع الملابس المنزلية والملابس الرياضية والملابس الكاجوال بشكل مثالي مبتكرةً بذلك إطلالات يوميّة تناسب كافة المناسبات.


وتعتمد التصاميم في هذه المجموعة على أقمشة ناعمة وقصّات مريحة. فقد تمَّ تحديث أسلوب الملابس المنزلية المحبوكة التقليدية في قطع مثل الكنزات والسراويل الواسعة لتصبح سويت شيرتات وسراويل رياضية للرجال، ومحبوكات قصيرة، وليغينغ، وبلوزات كروب توب رياضية للنساء. كما يمكن تنسيق هذه التصاميم مع المعاطف الطويلة لإضفاء لمسة راقية وأنيقة على الإطلالة، أو مع الأنوراكات وأحذية السنيكر للتألق بإطلالة كاجوال تناسب الرجال والنساء. 

الكلمات الدالة