إعلان

ستيفاني صليبا بالأخضر المعدني بتوقيع هاس إدريس

ماغي عنيد
إطلالة ستيفاني صليبا الجديدة
إطلالة ستيفاني صليبا الجديدة
A+ A-

تألّقت الممثّلة ستيفاني صليبا بإطلالة مميّزة خلال جلسة تصوير جديدة لها لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها تخطى 62 ألف إعجاب، واللافت في إطلالتها كان تصميم فستانها المبهر بلونه الغريب. 

 

الإطلالة الساحرة لستيفاني هي كالعادة بعدسة المصوّر المحترف ميشال العريّه Michel Araye، ومن تنسيق خبير المظهر خليل الزين الذي اختار لها فستاناً مميّزاً من الساتان بلون الأخضر الحمضي من مجموعة الألبسة الجاهزة للسّهرات لموسم صيف 2021 بتوقيع المصمّم اللبناني هاس إدريس Hass Idriss، وهو بكتف واحدة، وقصّة تنسدل فوق "كورسيه" من التول، وبتفصيل مكشوف الساق بالكامل One-Shoulder Lime Green Satin Dress Draped on Top of Tulle Corset. ولإتمام الإطلالة، انتعلت ستيفاني حذاءً ذهبياً بكعبٍ عالٍ مكشوف الإصبع بنمط Peep-toe shoe بحزام يعانق الكاحل، وتزيّنت بمجموعة من الحلي الذهبيّة المرصّعة بالألماس الأبيض والأصفر، والياقوت من مجوهرات باولو بونجيا Paolo Bongia الراقية.

 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج ستيفاني صليبا من @faceplacebeirut متألقاً بالظلال البرونزية والترابية فوق الجفون العليا وجذور الرموش السفليّة مع لمسة كحل مائي باللون الذهبي والتي تنسجم في شكل رائع مع لون عينيها، فيما تمّ صقل الأهداب بالماسكارا السوداء، ونحت الملامح بواسطة البودرة البرونزيّة. أمّا الشفتان فجرى تغليفهما بلون البيج الحيادي. ومنح مزيّن الشعر المبدع رنزي زغيب الممثلّة الجذابّة تسريحة شعر مموّجة تنسدل على كتفها الأيسر مع غرّة جانبيّة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم