إعلان

أجمل إطلالات المشاهير خلال حفل عشاء Amfar في كان

ماغي عنيد
إطلالات مميّزة خلال حفل AMFAR لجمع التبرعات
إطلالات مميّزة خلال حفل AMFAR لجمع التبرعات
A+ A-

أناقة جميلات عالم الشهرة  في حفل عشاء Amfar الذي يقام سنوياً لجمع المساعدات لأبحاث مرض الإيدز سرقت الأضواء من السّجادة الحمراء في مهرجان كان، حيث تألق المشاهير رجالاً ونساءً بأبهى الأزياء بتوقيع أشهر المصمّمين ودور الأزياء العالمية.

 

شارون ستون

بدت النجمة الهوليووديّة شارون ستون فاتنة باللون البنفسجي، إذ اختارت من دولتشي أند غابانا  Dolce & Gabbanaفستاناً مطعماً بالترتر ومزيّناً بالريش، وهو بدون أكمام من الموسلين بقصّة منسدلة منحوتة الصدر مع حزام يعانق الخصر، وقد أقرنته بقرطيْن طويليْن مرصّعين بالأحجار الكريمة التي تحاكي لون الفستان.

 

ريجينا كينغ

تأنقت الممثّلة والمخرجة الأميركيّة ريجينا كينغ بفستان رائع من تفتا الحرير مكشوف الكتفيْن بلوني الأسود والأبيض من سكياباريلي Schiaparelli، وهو بقصّة منفوخة ومزيّن عند الصدر بالخرز الأسود البرّاق، كما أنه مقرونٌ بغطاء طويل للكتفيْن، وتزيّنت بمجوهرات لافتة على شكل أجنحة منبسطة مرصّعة بالألماس من بوشرون Boucheron.

 

 

رايتشل بروسنهان

الممثّلة الأميركية رايتشل بروسنهان اختارت التألق بفستان من ساتان الحرير البرتقالي اللون من فيفيان وستوودVivienne Westwood ، وهو بكتف واحدة وقصّة طويلة منفوخة، ومنحوتة الخصر، وبتفصيل الكشكش. وتزيّنت بقرطيْن طويليْن.

 

بيلا ثورن

الممثلة، المغنيّة، والمخرجة بيلا ثورن بدت مذهلة بالفستان الأبيض البرّاق المكشوف الكتفين من ميوميو Miu Miu، وهو مفتوح تحت الصدر ومزيّن بتفصيل أسود يجمع بين الثديين، وفتحة تكشف الساق اليسرى، وانتعلت معه صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ من برادا Prada، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة مع لآلئ بيضاء.

 

إيزابيل غيتي

إطلالة المغنّية إيزابيل غيتي كانت مشرقة بفستان طويل بدون أكمام من لوني الأصفر النابض والأبيض بتوقيع المصمّم ستيفان رولاند Stephane Rolland، وهو بقصّة منسدلة مكشوفة عند الصدر ومقرونة بغطاء للرأس من الدانتيل الأبيض، نسّقته مع قفّازات بيضاء، وحملت حقيبة مخلب من الساتان الفوشيا.

 

كاترين غراهام

اختارت الممثلة، المغنّية، والراقصة كاتريت غراهام إطلالة جريئة من نيكولا جبران بفستان شبكي فضي مكشوف الكتفين، والخصر، والساقين ومطرّز بالخرز والحبيبات البرّاقة، أقرنته بمجوهرات بوميلاتو Pomellato، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ.

نينا دوبريف

بدت الممثّلة الكندية نينا دوبريف أنيقة جداً بالفستان الأسود المكشوف الكتفيْن والذي يعانق الجسم مع فتحة تكشف كامل الساق اليمنى من Mônot، أقرنته مع مجوهرات ماسيّة فاخرة من ميسيكا Messica Jewelry، وانتعلت مضخّة مدبّبة سوداء من جيمي شو Jimmy Choo، وحملت حقيبة مخلب سوداء من ديور Dior.

 

جوليان هوغ

تألّقت الراقصة جوليان هوغ أيضاً بفستان لافت من المصمّم اللبناني - العالمي نيكولا جبران باللون الأبيض الصدفي، طويل ومنسدل، بقصّة كتف واحدة مكشوف عند البطن والساق، ومقرون بذيل طويل، وحملت حقيبة مخلب معدنيّة اللون، وتزينت بمجوهرات بولغاري BVLGARI.

 

روز برترام

تألقت روز برترام بفستانٍ لافت بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي نيكولا جبران، وهو مميّز بألوانه النابضة التي تعكس بهجة الحياة، وبقصّة طويلة تعانق الجسم، مكشوفة الصدر وبدون أكمام.

 

جيسيكا وانغ

اختارت جيسيكا وانغ فستاناً مميّزاً باللون الوردي من المصمّم اللبناني - العالمي طوني ورد، وهو بكتف واحدة وقصّة متفاوتة الطول، وتفصيل الكشاكش، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ حيادي اللون. 

 

ستيلا ماكسويل

العارضة ستيلا ماكسويل كانت جذابة بفستان أسود طويل مطبّع برسومات فرساتشي Versace الأيقونيّة، وهو بقصّة منسدلة مكشوفة الصدر بنمط "هالتر"، وعند الساق يكشف صندالها الأسود المميّز بكعبه العالي الرفيع جداً وتفصيل الأربطة التي تعانق القدم حتى حدود الركبة.

 

ماريان فونسيكا

تألّقت ماريان فونسيكا بفستان أحمر لافت من تصميم النروجية كريستيان أدنيفيك Aadnevik مكشوف الكتفين بنمط هالتر، وعند الصدر وعلى طول الساق، بتفصيل الكشاكش وحزام يعانق الخصر، وانتعلت صندلاً أحمر بكعب عالٍ، وتزيّنت بقرطيْن كبيريْن مرصعيْن بالألماس من مجوهرات سالفيني Salvini Gioielli.

 

كامبري دالتون

اختارت العارضة كامبري دالتون فستانها الأسود الفاتن المكشوف الصدر والساق وبتفصيل الكشاكش من النروجية كريستيان أدنيفيك Aadnevik، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من بورما باريس Burma Paris.

 

باربارا فالنت

فضّلت العارضة باربارا فالنت الإطلالة العصرية البسيطة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بفستان مخرّم متعدّد الألوان، أقرنته بحلي ملوّنة، وانتعلت صندلاً بلون نيوني ذا منصّة عالية وضخمة، أقرنته مع حقيبة مخلب من لون الحذاء.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم