إعلان

إطلالات تخطّى معظمها حدود الجرأة في حفل توزيع جوائز البيلبورد الموسيقية لعام 2022 (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
جوائز بيلبورد الموسيقيّة 2022
جوائز بيلبورد الموسيقيّة 2022
A+ A-

فاقت إطلالات بعض مشاهير الموسيقى على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقيّة Billboard Music Awards 2022 كل التوقّعات بجرأتها من حيث القصّات المكشوفة والألوان النابضة، واختيار البعض لأنماط لم نعتد رؤيتهم بها.

 

 

دوجا كات

حصدت دوجا كات أكبر عدد من الجوائز هذا العام، وكانت إطلالتها الأكثر جرأة وتميّزاً حيث اختار لها خبير المظهر @brettalannelson فستاناً أسودَ اللون مكشوف الصدر بنسيج شفاف من مجموعة الخياطة الراقيّة لموسمي ربيع وصيف 2022 بتوقيع دانيال روزبيري لصالح دار Schiaparelli، كما غلّفت ثدييها بلصقتين ذهبيتين من Agent Provocateur وتزيّنت بمجوهرات ضخمة من الدار نفسها، تمّت صياغتها بأسلوب فنّي مبتكر، ووضعت في أصابع يديها خواتم فريدة التصميم من Bijules Jewelry، وحملت حقيبة يد ذهبيّة تشبه كوكب زحل.

 

 

ميغان ذا ستاليون

أفضل مغنيّة "هيب هوب" أحيت حفل جوائز بيلبورد الموسيقيّة بتصميم أسود جريء من Mugler، واستلمت جائزتها بتصميم آخر من العلامة نفسها، مميّز بألوانه الحيادية وقصّته التي تكشف معظم أجزاء الجسم.

 

 

ماري كوبيني

إطلالة ماري كوبيني المعروفة بـ Mari aka Little Miss Flint، جاءت بفستان فوسفوري اللون من Shay Oliver بتفصيل شبكي يغلف الصدر والذراعيْن، وتنّورة مولّفة من طبقات كشاكش التول، وهو مكشوف الجانب والظهر، وقد نسّقته مع حذاء رياضي من Legendary.

 

 

ماري جي بلايج

المغنيّة وكاتبة الأغاني الأميركيّة ماري جي بلايج اختارت إطلالتيّن مختلفتيْن، حيث أنها تسلّمت جائزتها بفستان مكشوف من الترتر الملوّن من Rey Ortiz. أمّا إطلالتها الثانيّة فكانت بفستان طويل مكشوف الصدر، والبطن والساقيْن بلوني الأسود والبيج الحيادي من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2019 من Julien Macdonald. وقد انتعلت مع الفستانيْن صندلاً أسود اللون بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

 

 

كالي وكيس

المغنيّة الأميركيّة-الكولومبيّة كالي وكيس حصدت جائزتيْن، وتأنّقت بفستان أحمر من GCDS، وتزيّنت بمجموعة مجوهرات من ماركات مختلفة: Jacob & CO، و Stéfère Jewelry، و Dena Kemp. كما انتعلت صندلاً فضي اللون من Jimmy Choo، وحملت حقيبة حمراء صغيرة.

 

 
بيكي جي

بدت المغنيّة بيكي جي أنيقة بفستان بنفسجي اللون بكتف واحدة من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2021 بتوقيع المصمّم اللبناني- العالمي زهير مراد، وهو مطعّم بالترتر ومميّز بقصّة قصيرة وتفصيل الريش، أقرنته مع صندلٍ فضي بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

 

 

هايدي كلوم

إطلالة هايدي كلوم بالأصفر النابض كانت مبهرة، وهو فستان مكشوف الكتفيْن والساقيْن من Toni Maticevski، أقرنته مع قفّازين طويليْن باللون الأسود، وجزمة طويلة سوداء من Casadei.

 

 

دوف كاميرون

دوف كاميرون كانت فاتنة باللون الأحمر، حيث ارتدت فستاناً جريئاً مكشوفاً من الأمام من Ashlyn.

 

 

كايلي جينر وترافيس سكوت

للمرّة الأولى لم يكن خيار كايلي جينر موفقاً لمثل هذا الحفل، إذ كان فستانها من Balmain الذي يعانق الجسم، وإن كان محتشماً أقل من عادي، في حين اختار ترافيس سكوت بدلة عصرية من Givenchy نسّقها مع حذاء رياضي من Nike.

 

A post shared by Billboard Music Awards (@bbmas)

 

جانيت جاكسون

بدورها جانيت جاكسون اختارت زيّاً كلاسيكياً أسود اللون شمل تنورّة طويلة وسترة، مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء من Thom Browne، ونسّقت إطلالتها مع قبعة سوداء.

 

 

أنيتا

مضيفة الحفل أنيتا بدت أنيقة بفستان طويل وردي-معدني مطبّع من مجموعة Fendance Pre Fall 2022، نسّقته مع صندل أخضر فيروزي من Jimmy Choo، وتزيّنت بمجوهرات من Tiffany and Co.

 

 

كلوي بايلي

من المعروف أن كلوي بايلي تتعمّد الظهور دائماً بقصّات جريئة جداً تكشف أجزاء من جسمها بأسلوب مثير للجدل، وقد اختارت هذه المرّة فستاناً من الجلد الأسود من Valdrin Shahiti، نسّقته مع صندل مفتوح بمنصّة ضخمة وكعب عالٍ من Le Silla.

 

 

غيفيون

المغني وكاتب الأغاني الأميركي غيفيون، اختار بدلة عصريّة موّنسة بدرجات الأخضر من مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2022 من Bottega Veneta نسّقها مع توب سوداء وحذاء من اللون نفسه.

 

 

ديكسي داميليو

اختارت الفنّانة ديكسي داميليو فستاناً برّاقاً بقصّة قصيرة وكُمّيْن طويليْن من علامة Off-White، وانتعلت صندلاً ذهبي باهت.

 

 

جاك هارلو

بدا جاك هارلو أنيقاً بطقمٍ عصري يلائم الشباب بلوني الأسود والرمادي - الدخاني من Aleks Musika، نسّقه مع قميص وربطة عنق باللون الأسود، وانتعل حذاء من اللون نفسه.

 

 

فلورنس ولش

المغنيّة الإنكليزيّة فلورنس ولش، اختارت فساتاً وردياً باهتاً بتفصيل الدانتيل والكشاكش من Gucci، أقرنته مع قفازين وجوارب نسائيّة سوداء من الدانتيل المطّاط وصندلٍ أسود.

 

لاتو

اختارت لاتو فستاناً أسود اللون طويلاً، بقصّة تعانق الجسم بنمط الـ"كورسيه" عند الصدر مع تفصيل عقدة كبيرة حول العنق، وتنورة ضيّقة بنمط حورية البحر مع ذيل طويل من Zigman وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

 

A post shared by Billboard Music Awards (@bbmas)

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم