إعلان

عيد الأم على الأبواب... هذه أفكار مساعدة لاختيار الهديّة الملائمة

ماغي عنيد
تعبيرية.
تعبيرية.
A+ A-

أيّام قليلة تفصلنا عن عيد الأم، فإذا كنتم لم تختاروا بعد هديّة لها لأنكم حائرون لكثرة الأفكار، إليكم قائمة بأكثر الهدايا التي قد ترغبها أو تحتاج إليها كل امرأة وأم.

سوار خاص

لا أجمل من تخليد خطكم في جملة تعبّرون بها عن حبّكم لوالدتكم الغالية في تصميم سوار مخصّص لها ويزيّن يدها إلى الأبد. يمكنكم زيارة محل الصاغة، وتوصيته لابتكار ونحت هذا السوار بحسب رغبتكم، كما يمكنكم اختياره من الذهب أو الفضّة، أو حتى

الحلي الزائفة تبعاً لميزانيتكم.

شال نسائي

الشال أو غطاء الكتفين هديّة مثالية لكل أم برغم أنه من الهدايا الـ"كليشيه" أي مكرّرة، ولكن ما من امرأة، خصوصاً إذا كانت متقدّمة في السّن لا تحتاج لها، ويمكن إيجاد خيارات كثيرة منها وبأسعار متفاوتة. 

هنا، اخترت لكم شالاً خفيف الوزن يتلاءم مع القمصان غير الرسميّة وسراويل الجينز والتنانير الكاجوال. وهو متوافر على موقع أمازون بسعر 34$

Women's Shawl Melifluos Designed in Spain

 

وسادة من حرير

قد تبدو الفكرة عادية للبعض منكم، ولكن في الواقع هي غير عادية لأنها مثالية لكل امرأة، فهي بالإضافة لرفاهية النوم على الحرير، فإن هذا النسيج المترف مثالي لأيام الصيف ويحافظ على نعومة الشعر وصحّة البشرة وجمالها، لأنه يمنع تكسّر ألياف الشعر ولا يتسبّب بتجاعيد النوم.

هذه الوسادة متوافرة على موقع أمازون.

Fishers Finery 100% Pure Silk Pillowcase

جهاز تدليك القدمين

أظن كل امرأة وكل فرد من أفراد العائلة يرغب في هذه الهدية الرائعة التي توفّر متعة حقيقية لراحة الجسم بالكامل من خلال تدليك القدمين بطريقة الشياتسو الآلية. أنا شخصياً، أفكّر في اقتنائه برغم أن سعره 168$ على موقع أمازون، إلا أنه يستحق كل فلس وهو أوفر من جلسات التدليك في المنتجعات الصحيّة، لأنكم تدفعون ثمنه مرّة واحدة مقابل جلسات تدليك لا تُعدّ ولا تحصى.

Miko Shitsu Foot Massager

 

مكنسة كهربائية آلية

ما أجمل أن تهدوا أمكم التي ليس لديها مساعدة منزلية مكنسة كهربائية آلية، تنظف المنزل تلقائياً من أجل راحة الوالدة، وبسعر معقول جداً 229$ على موقع أمازون.

IRobot Roomba 675 Robot Vacuum

 

ملابس رياضيّة للأم النشيطة

إذا كانت والدتكم تحب الرياضة وتمارسها يومياً، فما رأيكم في شراء ملابس رياضيّة جديدة لها؟ باختيار هذه الهديّة لا يمكنكم الوقوع في الخطأ أبداً، المهمّ أن تختاروا المقاس الصحيح، واللون الذي تُحبّه.

 

زوج من الأحذية المسطّحة المريحة

معظم الأمهات يفضلّن الأحذية المسطّحة لأنها مريحة، عمليّة، وتقلّل من مخاطر الانزلاق. اخترت لكم نمط من الأحذية المريحة جداً والتي تواكب صيحات الموضة، كما يمكن غسلها في الغسّالة:

Rothys Pointed Toe Flats

مكواة بخارية

هذه المكواة هي الحل الأمثل لكل السيدات، خصوصاً اللواتي يكرهن كي الملابس، أو يبحثن عن نتيجة مثالية في وقت قصير وبدون تعب.

Cirrus No.2 Steamer

قلادة تحمل رمز برجها الفلكي

هذا النمط من القلادات الدائرية الشكل من أكثر التصاميم الرائجة هذا العام، يمكنك شراء أحجام ونقوش مختلفة منها كرمز البرج الفلكي (بنمط النقاط التي ترمز إلى الكوكب) والرسمة الكلاسيكية للبرج، أو اسم البرج، ويمكن إقران الثلاثة معاً بحيث يمكن ارتداؤها معاً بسلاسل مختلفة الأحجام للحصول على مظهر متعدّد الطبقات Layered Necklaces. متوافرة بـ 14 قيراطاً من الذهب المطلي على موقع أمازون بسعر 17$ للقلادة الواحدة.

14K Gold-Plated Astrology Constellation Necklace

جهاز تدليك حراري للوجه

لا هدية مثالية للمرأة التي تهتمّ ببشرتها وتسعى إلى تأخير علامات الشيخوخة وصقل ملامح وجهها وعنقها كجهاز التدليك الحراري المصمّم على شكل مسدّس، والذي يغنيها عن جلسات التدليك المخصصّة للوجه في المنتجعات الصحيّة. هذا الجهّاز الرائع له تأثير مطابق لتدليك عضلات الوجه والعنق بأصابع اليد، وكونه يعمل على الحرارة فإن فاعليته تبلغ عمق أنسجة الجلد وعضلات الوجه المسؤولة عن صقل البشرة وتماسكها، ما يعطي نتائج فعّالة في شد البشرة والمحافظة على شبابها في وقت قصير. هذا الجهاز الرائع متوافر على موقع أمازون بسعر 129$.

SKG F5 Massage Gun With Heat

جهاز تعقّب للمفاتيح

هذه هدية رائعة، خصوصاً إذا كانت أمكم تواجه صعوبة في تذكّر مكان المفاتيح باستمرار. جهاز التعقّب الصغير والذي يمكن تعليقه مع مفاتيح البيت والسيّارة، وتحميل تطبيق التعقّب على الجوّال. متوافر على موقع أمازون بـ 25$.

Tile Mate 

ركيزة خشبية محمولة لتسهيل العمل في السرير

 

إذا كانت والدتكم تعمل من المنزل، وتستخدم  حاسوبها المحمول باستمرار، فهذه الركيزة الخشبية المحمولة ستُسهّل عليها العمل أو القراءة عندما لا ترغب في مغادرة السرير. بإمكانكم صنع الركيزة الخشبيّة بأنفسكم، أو الطلب من أحد النجّارين لإنجازها، أو شراؤها جاهزة من موقع أمازون أو واي فير بـ 29$ فقط.

Inbox  Zero Laptop Tray

 

في النهاية، إذا كنتم لا تملكون الوقت أو المال لشراء هديّة أو خانكم الوقت للبحث عن شيء ملائم، يمكنكم قطف أو شراء وردة أو أكثر وتقديمها للغالية مع قبلة فوق جبينها شاكرين تضحياتها وحبّها الذي لا ينضب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم