إعلان

ريتا أورا بتصميم جان لويس صبجي ومجوهرات فاقت قيمتها المئة ألف دولار

ماغي عنيد
ريتا أورا في أحدث إطلالتيْن
ريتا أورا في أحدث إطلالتيْن
A+ A-

تعشق ريتا أورا الموضة والصيحات الغريبة والمميّزة، وتختار دائماً تصاميم لافتة للنظر، خصوصاً في الحفلات والمناسبات الكبيرة، كما تحرص على إقران إطلالاتها بأثمن المجوهرات.

 

خلال حفل توزيع جوائز MTV للموسيقى الأوروبيّة MTV Europe Music Awards للعام 2021 الذي أقيم في بودابست، تألّقت ريتا أورا بزيّ أسود مميّز جداً بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي جان-لويس صبجي Jean-Louis Sabaji، وهو مؤلّف من سروالٍ أسودٍ بقصّة ضيّقة وخصرٍ عالٍ، أقرنته مع "توب" من الريش الأسود بتفصيل ذيل طويل جداً Black Feather-Embellished Top with a Long Tail من مجموعة ربيع وصيف 2022، وانتعلت صندلاً من الجلد الأسود بكعب عالٍ Pris Sandals من جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti بقيمة 995$، وحملت حقيبة مخلب من الساتان الأسود بتفصيل إكسسوار مطعّم بالحبيبات الكريستاليّة البرّاقة Celestes S Satin Clutch Bag قيمته 1396$ من جيمي شو Jimmy Choo. كما تزيّنت بقرطيّن طويليْن Dynamite Cascade Enamel Earrings بقيمة 21000$ وخاتم مرصّع بالألماس الأبيض والأسود Magniphesant Pave Band Ring بقيمة 7500$ بالإضافة إلى خاتميْن آخريْن، جميعها من مصمّم المجوهرات البريطاني ستيفن ويبستر Stephen Webster Jewellery.

 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج ريتا أورا بأنامل ماري بروس بمزيج من الظلال الورديّة والبنفسجيّة مع لمسة برونزية، مع كحل مائي أسود وماسكارا سوداء لافتة، فيما تمّ نحت ملامح ريتا باللون البرونزي الفاتح، وغُلّفت شفتيْها بالبيج الوردي اللمّاع. أما تسريحة شعرها فتميّزت بشينيون عصري من تنفيذ @shonju

 

إطلالة أورا الثانية في حفل جوائز الفخامة البريطانية British Luxury Awards، كانت مبهرة بفستان قصير وواسع بكميْن طويليْن منفوخيْن قليلاً، ومطبّع بالورود، ومتطرّز بالكامل بأسلوب مترف، وهو مقرونّ بسروالٍ ضيّق من الجلد الأسود من ريتشارد كوين Richard Quinn، وتنسيق كارن لانغلي، كما انتعلت حذاءً فضياً من النمط الشبكي المطّاطي المطعّم بالترتر البرّاق Sparkle Stretch Sandals بقيمة 1390$ من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.  وقد تزيّنت ريتا أورا بقرطيْن طويليْن مرصّعيْن بالألماس Imperial Damask White Gold Diamond Chandelier Earrings بقيمة 38000$، وخواتم مرصّعة بالألماس والزمرّد، جميعها من مجوهرات فابرجيه Fabergé.

 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج ريتا أورا بأنامل ماري بروس بمزيج من الظلال الدخانيّة-البرونزية، مع كحل مائي أسود وماسكارا سوداء، وتمّ نحت ملامح وجهها باللون البرونزي، وغُلّفت شفتاها بلون بيج صدفي فاتح. أما تسريحة شعرها فتميّزت بتموّجات لولبيّة مع ضفيرتيّن صغيرتيْن تنسدلان من جانبي وجهها، من تنفيذ @shonju.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم