إعلان

منى زكي بإطلالة شبابيّة مميّزة بتوقيع يسرا البرقوقي

ماغي عنيد
النجمة منى زكي
النجمة منى زكي
A+ A-

تميل الممثّلة المصرية منى زكي إلى التجدّد والتغيير في أنماط الأزياء التي تتألّق من خلالها في مناسبات مختلفة، متجنّبة التكرار كي لا تتشابه إطلالاتها، وتقع في فخ الرتابة.

 

وبعدما أبهرتنا بأناقتها في اليومين الأوليْن من مهرجان الجونة السينمائي، ها هي اليوم خبيرة المظهر مي جلال تختار للنجمة منى زكي في اليوم الثالث من المهرجان، نمطاً جديداً من الأزياء يغلب عليه الطابع الشّبابي - العصري من تصميم يسرا البرقوقي، وهو سروال قصير فضي اللون مقرون مع توب من اللون نفسه بقصّة الـ"كورسيه"، ورداء كتفيْن بنمط السترة بتفصيل الشراشيب. وقد تزيّنت منى بمجوهرات مرصّعة بالألماس من يسايان Yessayan Jewelry. كما انتعلت مضخة مدبّبة بكعبٍ عالٍ مزيّنة بإكسسوار مرصّع بأحجار السواروفسكي من أمينة معادي Amina Muaddi، وحملت حقيبة مخلب من @marzouk_official.

 

من الناحية الجمالية، تألّقت منى زكي بمكياج ناعم بأنامل خبير التجميل المبدع شريف طانيوس غلبت عليه الظلال الترابية والبرونزية الدافئة فوق الجفون مع كحل مائي أسود يحدّد العينيْن، وقلم أبيض عاجي عند الجفن الداخلي للعين لتوسيع النظرة، وماسكارا سوداء لصقل الرموش. فيما تمّ نحت الملامح بواسطة البودرة البرونزيّة، ولمسات من الهايلايتر عند أعلى الخديّن، وغُلّفت الشفتان بأحمر شفاه بلون البيج الحيادي. أما مزيّن الشعر المحترف أحمد منير، فتوّج إطلالة منى زكي برفعة شعر مصقولة على شكل ذيل حصان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم