ثلاث جينزات هي الأقوى هذا الشتاء

المصدر: النهار العربي
فاديا صليبي
إتجاهات الجينز.
إتجاهات الجينز.
A+ A-

قطعة مفضلة ومتعددة المهام في خزانة ملابسنا، يبدو أن الجينز قد تم إبرازه بالفعل بمئات الطرق. هذا الشتاء، ثلاثة متغيرات تعود إلى مقدمة المسرح.

في حين أن الموسم الكئيب يجعلنا نرغب في ارتداء سراويل من المخمل مريحة ودافئة، فإن الجينز يريد أن يكون ضمن اللعبة. لم يكن هناك أي شك في قضاء الشتاء من دون الجينز المفضل لدينا على أي حال. بالنسبة الى موسم 2020-2021، تعرض سراويل جنوا الزرقاء الشهيرة ثلاثة أشكال مختلفة أثبتت بالفعل قيمتها. وداعاً للجينز Slim في العام الماضي (والذي جرب فرض نفسه) وكذلك الجينز mom. هذا الشتاء، هناك توجه إلى التسعينات من القرن الماضي وحقبة عام ألفين للحصول على ثلاثة أنواع من الجينز التي سنحبها.

 

الجينز المستقيم

نحن نتفهم أن الجينز الضيق ربما هو مبالغ فيه. بعد أن أمضينا مواسم عدة في البناطيل الواسعة وغيرها من الخصر العالي المتوهج، فإن عودة الجينز الضيق للغاية كما في عام 2006 كانت بلا شك تفتقر إلى اللباقة. بالنسبة الى شتاء 2020، نرتقي بمقاس واحد مع عودة الجينز المستقيم. Kezako؟ إنه أعرض قليلاً من الجينز Slim أوskinny ، وغالباً ما يتم قصّه 7-8 للكشف عن الكاحلين بلطف. نرتديه مع بلوزة بلا أكمام وحذاء Stilletos مع زوج من الجوارب.

 

الجينز الأزرق

من المؤكد أننا لن نذهب لمفاجأة كبيرة مع الجينز الأزرق. لكن هذا الدنيم الكلاسيكي لا يتوقف أبداً عن إعطائنا جرعة من الأناقة بأي شكل. من الإطلالات اللامبالية إلى الأزياء الفائقة الأناقة في أسبوع الموضة، فإن الاحتمالات لا حصر لها. وبعد ذلك، لا شيء يضاهي الجينز الأزرق لإبراز شخصيتك. لدمج اللباس، لا شيء يمكن أن يكون أبسط. نوصي باستخدامه مع معطف واقي من المطر بيج أو جاكيت دنيم لإطلالة كاملة أو أي زي آخر يمكنك الحصول عليه: فهو يناسب كل شيء!

 

الجينز LOOSE

هنا، نحن تقريباً في الفئة التي تتراوح بين الجينز الضيق والجينز الفضفاضbaggy  إلى الجينز الضخم المترهل. باختصار، الجينز الواسع أمر لا بد منه لهذا الموسم. إن كان بخصر مرتفع أو منخفض (نعم، نحن نتحدث عن الجينز الفضفاض على أي حال)، فإن الجينز العريض يخلق على الفور قامة جريئة تفرض نفسها. لارتدائه، نوصي بتوب معه قريبة من الجسم لموازنة القامة مع حقيبة lady bag عصرية.

 

Other Stories

 

Acne Studios

 
Unravel
الكلمات الدالة