إعلان

ماهلاغا جابري العارضة الإيرانية التي شغلت الصحافة العالميّة

ماغي عنيد
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
A+ A-

في كل مرّة تتطلّ فيها عارضة الأزياء الإيرانيّة على السّجادة الحمراء تنال أعجاب الجمهور وتسرق الأضواء بجمالها وجاذبيّة حضورها، وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها وأزيائها الرائعة. وباتت ماهلاغا حديث الصحافة العربيّة والأجنبيّة، واحتلت صورها أغلفة المجلات العالميّة خصوصاً تلك التي تُعنى بالموضة والجمال، وأخبار المشاهير. ولعل اهتمام الصحافة بالعارضة الجميلة هو تناسق جمال ملامحها العربيّة الدافئة مع قدّها الميّاس، وشبهها المذهل مع النجمة العالميّة الهندية آيشواريا راي.

 

في إحدى جلسات التصوير الخاصة، اختارت ماهلاغا إطلالتين عصريتين، الأولى بتنورة منسدلة طويلة ومكشوفة الساق، مقرونة مع "توب" قصيرة جداً مكشوفة الكتف والبطن بنمط "هالتر" كلاهما بلون Marygold من علامة مشكي Meshki بقيمة 2400 دولار أميركي، وانتعلت مضخّة مدبّبة مزيّنة بإكسسوار مرصّع بالكريستال من أمينة معادي Amina Muaddi.

 

أما الإطلالة الثانية، فهي من تصميم اللبنانيّة-البريطانيّة نادين مرعبي Nadine Merabi، حيث ارتدت سروالاً أبيض مزخرفاً ومطعماً بالترتر البرّاق من اللون نفسه، مقروناً مع "توب" قصيرة بلون سُكّري بنمط الـ"كورسيه" الذي يحدّد الخصر، وسترة بيضاء بأكمام طويلة مكمّلة للسروال، وانتعلت حذاءً مفتوحاً بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ. كما حملت حقيبة كتف من شانيل Chanel بنمط جلد الثعبان.

 

وكانت ماهلاغا قد تألّقت خلال مهرجان البندقيّة السينمائي بأكثر من إطلالة مميّزة بتوقيع مصمّمة الأزياء السّعودية المبدعة إيمان العجلان، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة من شوبار Chopard، ولم تكن هذه المرّة الأولى التي خلبت فيها العقول على السّجادة الحمراء هذا العام، بل رصدنا إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي، وحفل Amfar، وحفل شوبار، وحفلات أخرى حول العالم.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم