إعلان

مهيرة عبدالعزيز بأبهى الأزياء الصيفيّة إليكِ تفاصيلها بالأسعار

ماغي عنيد
ماهيرا عبدالعزيز بتوقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana
ماهيرا عبدالعزيز بتوقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana
A+ A-

جاءت أحدث إطلالة لمهيرة عبدالعزيز مطابقة لإطلالات ياسمين عبدالعزيز المفضّلة من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana والمقرونة بحقيبة هيرميس  Hermès. غير أن خيارات ماهيرا للعطلة الصيفية التي أمضتها في السفر والتنقّل بين إسبانيا واليونان، جاءت مميّزة كالعادة بأناقتها التي تطغى عليها الأنوثة اللافتة.

 

 

خلال إجازتها في جزيرة ميكونوس اليونانيّة، وفي جلسة تصوير قرب الشاطئ، اختارت مهيرة التألّق بتنورة طويلة وواسعة مطبّعة بالرسومات الأيقونية Graphic Print Tiered Skirt من دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana قيمتها 1360 دولاراً أميركياً، وأقرنتها مع "توب" من دون أكمام قصيرة جداً مكمّلّة لها Geometric Print Crop Top قيمتها 540 دولاراً أميركياً، وتزيّنت بقرطيْ أذنيْن على شكل وردة، كما وضعت نظّارتين شمسيّتين كبيرتين، وحملت حقيبة يد حمراء صغيرة Kelly 20 Seller Tote Bag من هيرميس Hermès تقدّر قيمتها بـ 39000 دولار أميركي، وانتعلت شبشباً مسطحاً من الجلد الأبيض.

 

 

أثناء تجوّلها في شوارع مدينة برشلونة الإسبانيّة، بدت عبدالعزيز أنيقة جداً بفستانٍ دخاني اللون من دون أكمام من القطن المحبوك الذي يعانق الجسم وبتفصيل الرباط الأبيض المتشابك من الجانبين على طول الفستان، وقد نسّقته بمنديل يغطي الرأسOblique Square Scarf  قيمته 490 دولاراً أميركياً، وهو معقودٌ بأسلوب عصري، وحملت حقيبة يد كبيرة مصنوعة من الخيزران Wicker Basket Bag Blue Dior Oblique Jacquard  قيمتها 5700 دولار أميركي، كلاهما من ديور Dior. كما زيّنت معصمها بسوارٍ أبيض ضخمCC White Resin Cuff قيمتها 1350 دولاراً أميركياً، وانتعلت صندلاً أبيضَ بكعبٍ مسطّح ومنصة ضخمة  Dad Leather Sandalsقيمته 2129 دولاراً أميركياً كلاهما من شانيل Chanel.

 

 

عند مغادرتها فندق Monument في برشلونة، شوهدت مهيرة في إطلالة عصرية مريحة، حيث ارتدت سروالاً من الدنيم الأزرق الفاتح بقصّة مريحة وتفصيل سلسال فضيّ منسدل، أقرنته مع "توب" قصيرة من القطن الأبيض بنصف كم، واعتمرت قبّعة الدلو من الدنيم الأزرق Reversible Teddy-D Small Brim Bucket Hat قيمتها 790 دولاراً أميركياً، كما انتعلت شبشباً مريحاً بكعبٍ مسطّح Christian Dior Dway Slide قيمته 730 دولاراً أميركياً.

 

في نزهة قرب شاطئ ماربيا الإسبانية، بدت مهيرة عبدالعزيز فاتنة باللون الوردي الزاهي، حيث اختارت تنورة مطبعّة بالرسومات الصغيرة، طويلة ومنسدلة بحدود الكاحل وبتفصيل كشكش، نسّقتها مع "توب" من دون أكمام قصيرة جداً من النمط نفسه، كما حملت حقيبة كتف صغيرة من الجلد بلون الفوشيا النابض Kelly Mini Leather Handbag قيمتها 29995 دولاراً أميركياً من علامة هيرميس Hermès، وانتعلت مضخّة باللون الوردي الزاهي مدبّبة مفتوحة من الخلف وبكعب متوسط Gabardine Slingback Pointed Pumps قيمتها 1225 دولاراً أميركياً من برادا Prada.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم