إعلان

درّة زرّوق تحصد لقب أيقونة الموضة والأناقة العربيّة في مهرجان EMI Gala

ماغي عنيد
 درّة زرّوق أيقونة الموضة والأناقة العربية
درّة زرّوق أيقونة الموضة والأناقة العربية
A+ A-

احتفلتالنجمة التونسيّة درّة زرّوق يوم أمس بمناسبتين مميّزتين، حيث أعلنت على حسابهاالخاص عن مدى امتنانها وسعادتها لحصولها على الإقامة الذهبيّة من دولة الإمارات العربية المتحدة بقولها: "أتقدّم بخاص الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة لمنحي الإقامةالذهبيّة ولدعمها للفنانين والمبدعين، وأتمنى أن يديم المحبّة والأخوّةبيننا". وأردفت شاكرة Diafa القيّمين على مهرجان Emi Gala: "شكراً علىجائزة أيقونة الموضة والأناقة العربية. سعيدة باختياركم لي".

إطلالة درّةزرّوق التي نسّقها لها خبير كمال بن صلاح لحفل Emi Gala جاءت بتوقيع المصمّماللبناني-العالمي أنطوان قارح من خلال فستان منسدل من التول الأسود المزيّنبالترتر البرّاق بلوني الأخضر الزمرّدي والأزرق الملكي، وهو بقصّة كتف واحدة، منحوتعند الخصر، ومكشوف الساق، انتعلت معه صندلاً أسودَ مفتوحاً بكعبٍ عالٍ بتفصيل منالجلد يعانق الكاحل. كذلك، تألّقت دُرّة بمجوهرات مرصّعة بالألماس من شوبار Chopard شملت قرطيْن كبيريْن،وعقداً، وساعة يد. أما الصور الرائعة التي التُقطت لها في هذه الإطلالة فهي بعدسةالمصوّر هيثم لحام.

 

من الناحيةالجمالية، بدت درّة زرّوق فاتنة بمكياج من تنفيذ خبيرة التجميل منى جمال، طغت عليهالظلال البرونزيّة فوق الجفون مع كحل مائي أسود، ورموش مستعارة، ولمسة وافرة منالماسكارا السوداء، فيما تمّ نحت الملامح بالبودرة البرونزيّة، وغُلّفت الشفتيْنبلون البيج الحيادي. وقد اهتّم صالون Jacques La Coupe بتسريحة دُرّة التيجاءت ملساء ومنسدلة.

 
 

لم يكنمستغرباً، أن تنال درّة زرّوق المتألقة دائماً لقب "أيقونة الموضة والأناقةالعربية" هي المتألقّة والمتجدّدة في كل إطلالة لها، وتخطف الأضواء أينماحلّت، وهذا ما شهدناه خلال إطلالاتها المميّزة على السّجادة الحمراء خلال مهرجانكان السينمائي 2021. ففي إطلالتها الأولى من تنسيق يمنى مصطفى وتصوير باتريكصوايا، ظهرت درّة بفستان من حرير الشيفّون المطرّز بأسلوب هولوغرافي، وهو بقصّةمنسدلة مكشوفة الكتفيْن بنمط متدرّج عند الصدر وتفصيل الثنيات على طول التنّورةبتوقيع اللبناني-العالمي رامي القاضي، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من شوبار Chopard.

   

وفي إطلالةثانية من تنسيق خبيرة المظهر جوني متى، اختارت فستاناً طويلاً من اللون الأبيضالسكّري من تصميم اللبناني-العالمي جورج شقرا مكشوف الكتفيّن، وبتفصيل يشبه وردةكبيرة موّلفة بنمط الثنيات وتمتّد من أعلى الصدر من الجانب الأيسر نزولاً حتى أعلىالساق، والفستان بقصّة قصيرة جداً وضيّقة، ومغلّف بالتول المنسدل بحدود الأرض.ومرّة أخرى تزيّنت بمجوهرات شوبار Chopard الراقية.

 
   

أما إطلالتهاالثالثة في مهرجان كان من تنسيق خبيرة المظهر يمنى مصطفى، فكانت بفستان مكشوفالكتفيْن بقصّة منسدلة من لوني البنفسجي والأرجواني مطرّز بالترتر من المصمّماللبناني-العالمي طوني ورد، أقرنته بحقيبة مخلب من علامة مرزوق Marzouk، وزيّنت أذنيْهابقرطيْن كبيريْن مرصعيْن بالألماس وحجر الجمشت من مجوهرات شوبار Chopard الفاخرة.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم