إعلان

زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي تتألق بأكثر صيحات الموضة رواجاً

ماغي عنيد
ابنة هيفاء وهبي بإطلالاتها الفاتنة
ابنة هيفاء وهبي بإطلالاتها الفاتنة
A+ A-

ابنة هيفاء وهبي لا تقلّ جاذبيّة وأناقة عن أمها، وهي تتمتّع بجمال طبيعي، وإطلالتها مفعمة بالنعومة الأنثوية ما جعلها تحصد ما يقارب المليون متابع على موقعها الخاص على إنستغرام، وباتت من المؤثرّات في عالم الموضة والجمال. إليك 7 إطلالات ملهمة تحاكي اتجاهات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الصيف بأسلوب زينب.

 

النمط المخرّم

من أكثر الفساتين رواجاً لموسم الصيف، هي تلك التي تأتي من نسيج مخرّم وتتسّم بقصّة صدر أو خصر بنمط المشدّ الذي ينحت الجسم، وقد اختارت زينب فستاناً أصفرَ بطول الكاحل ومن دون أكمام من هذا النمط الرائج من زارا Zara، أقرنته مع حقيبة كتف بنيّة كبيرة Neverfull PM Tote Bag وتقدّر قيمته بـ 3305 دولارات أميركية (على موقع Farfetch) من لويس فيتون Louis Vuitton، وشبشب من الجلد الطبيعي بلون يحاكي لون الحقيبة Oran Sandal من هيرميس Hermes. وتركت شعرها ينسدل على كتفيها بأسلوب حيوي، في حيت اختارت التألق بمكياج خفيف ونضر جمع بين البودرة البرونزية الحيوية على الخدّين وأحمر الشفاه من مشتقّات الألوان الترابية الطبيعية.

 

البنفسجي

اللون البنفسجي من الألوان المسيطرة هذا الموسم، وقد اختارت زينب فستانها الطويل بهذا اللون الملوكي بأكمام طويلة ومنفوخة، وقصّة صدر مفتوحة على شكل حرف V، وهو من النسيج المكرنش. ولإتمام إطلالتها العصريّة، تزيّنت زينب بمجموعة من الأساور الفضيّة، ووضعت قرطين كبيرين من الفضّة منقوشين بالنمط البوهيمي، وحملت حقيبة كتف كبيرة من ألياف الرافيا بتصميم مستوحى من سلّة التبضّع مقرونة بحمّالات من الجلد الطبيعي باللون البني. أما من الناحية الجمالية، فاختارت المكياج الخفيف بألوان ترابية، وعانقت شعرها بعصابة حمراء من القماش المطاط بأسلوب مستوحى من حقبة السبعينيت والتسعينات من القرن الماضي.

 

الأبيض النقي

مرّة أخرى اختارت زينب فستاناً مفتوحاً بأزرار أماميّة، بقصّة مريحة مكشوفة الصدر على شكل حرف V من النمط المخرّم بطول الكاحل، وأكمام قصيرة منفوخة، وهو باللون الأبيض النقي الرائج جداً للصيف من زارا Zara، أقرنته مع حقيبة كتف من ألياف الرافيا مع تفصيل من الجلد الأبيض  Paula's Ibiza Square Raffia Basket Tote Bag من علامة لويفي Loewe يقدر ثمنه بـ 650 دولاراً أميركياً، وانتعلت شبشباً من الجلد الأبيض من هيرميس Hermes، ويبدو أنه من الشباشيب الأنيقة والمريحة المفضلّة لديها ويقدّر ثمنه بـ 630 دولاراً أميركياً. من الناحية الجمالية، أبقت زينب مكياجها خفيفاً وبرز أحمر الشفاه بلون البني القرميدي، مع تسريحة شعر ملساء تنسدل فوق الكتفين.

 

الطبعات الجريئة

في جلسة تصوير بقرب الشاطئ، تألقت ابنة هيفاء وهبي بفستان طويل وواسع بقبّة من نمط القمصان الكلاسيكية ومفتوح بأزرار أماميّة، وهو بأكمام طويلة ومطبّع برسومات الورود وتيجانها الملوّنة من زارا Zara، أقرنته بحقيبة يد من الرافيا وتفصيل الجلد البني مصمّمة بنمط حقيبة كيلي الكلاسيكيّة من هيرميس Hermes اختارتها من بوتيكات Boutiqaat، وانتعلت شبشباً من نوع Oran Sandal باللون البني من هيرميس Hermes. أما بالنسبة لمكياجها وتسريحة شعرها فأبقتهما طبيعيين كالمعتاد.

النمط الرومانسي

يبدو أن أسلوب زينب يميل إلى الكلاسيكيّة - العصرية لأن خياراتها من الفساتين تتشابه من حيث القصّات والطول. هنا، في جلسة في أحضان الطبيعة، اختارت فستاناً مطبعاً بالورود يتسم بالرومانسية، وهو من دون أكمام بطول الكاحل وبقصّة بنمط المشدّ عند الخصر من Voga Closet، أقرنته بصندل مفتوح من الجلد الأبيض بكعب مريح.

 

الأصفر الحيوي

في جلسة تصوير مع طفلتيها، اختارت زينب التأنق بفستان أصفر بطول الكاحل ومن دون أكمام، وهو بتفصيل الكشاكش العمودية من كارين ميلين Karen Millen، أقرنته مع مضخّة حيادية اللون مدبّبة أنيقة بتفصيل إكسسوار معدني مرصّع بالكريستال من تصميم أمينة معادي Amina Muaddi، وزيّنت شعرها بعصابة رأس مطبّعة بالورود.

 

اللون الحيادي

في إطلالة راقية جداً، اختارت زينب التأنّق بفستان طويل يعانق الجسم مكشوف الكتفين وبأكمام طويلة من درجات اللون الحيادي والكراميل من Pearlay، أقرنته بمجوهرات ماسيّة، واختارت التألق بمكياج كلاسيكي شمل الكحل المائي الأسود على العينين، وأحمر شفاه باللون الأحمر الجريء مع بودرة خدود برونزية. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم