إعلان

صيف واعد بالألوان المبهجة على خطى مؤثّرة الموضة المصمّمة السّعوديّة العنّود بدر (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
المصمّمة السّعوديّة العنّود بدر
المصمّمة السّعوديّة العنّود بدر
A+ A-

أجمل إطلالات الصيف بألوانها الحيويّة التي تبهج القلوب تنقلها لنا مؤثّرة الموضة المصمّمة السّعوديّة العنّود بدر بأسلوبها الأنيق والملهم، وإليكِ 11 إطلالة اخترناها لكِ لتحديث خزانة ملابسك بالقطع الأساسيّة لهذا الموسم.

 

 

 

A post shared by Alanoud Badr - العنود بدر (@fozaza)

الفستان الذي يلف الجسم

الفساتين التي تلف الجسم Wrap Dress هي من أكثر الفساتين الرائجة هذا الصيف، وقد اختارت العنّود بدر هذا النمط من الفساتين بلون أصفر ذهبيّ برّاق من Alexandre Vauthier بكُمّيْن طويليْن.
 

الكتف الواحدة

لا زالت موضة الكتف الواحدة من أكثر مفاتيح الموضة المرغوبة وكذلك الأمر بالنسبة للون الأحمر، وقد جمعت المصمّمة السّعوديّة بين اللون والقصّة الأكثر رواجاً في فستانٍ واحد من تصميم ليلى عزيز لعلامة KAYAT.

 

 

الإطلالة الموحدّة

إعتماد لون واحد من رأسكِ إلى أخمص قدميكِ هو من الأنماط البارزة أيضاً هذا الصيف سواء اخترتِ اللون الأسود الذي لا يغيب أبداً عن ساحة الموضة أو اخترتِ نقيضه أي الأبيض، وهنا، فضّلت العنّود ارتداء سروال بقصّة مريحة مع توب باللون الأسود من Chic Le Frique، نسّقتهما مع صندلٍ مسطّح بمنصّة ضخمة من اللون نفسه من Céline وحقيبة كبيرة من الجلد الأسود من Chanel.

 

 

الألون الحيويّة والدنيم الأبيض

مع كل صيف تعود الألوان الحيويّة لتملأ حياتنا فرحاً تماماً كأشعة الشّمس، وهنا، اختارت العنّود بدر (المعروفة بالليدي فوزازا)، سروالاً من الدنيم الأبيض بتفصيل الشراشيب القصيرة من 3X1، نسّقته مع توب بنصف كُمّين مطبّعة بألوان الأزرق، الأصفر، والأخضر، والوردي من All Things Mochi، كما حملت حقيبة كتف كبيرة من الجلد الأبيض من Dior، وانتعلت صندلاً مفتوحاً من الرافيا بلون حيادي ومنصة ضخمة من Pull&Bear.

 

 

البرتقالي والسراويل المطبّعة

لا شكّ في أن اللون البرتقالي يلائم الصيف بامتياز، خصوصاً أنه يتناغم مع البشرة الملوّحة باللون البرونزي، وقد تأنّقت الليدي فوزازا بسروالٍ واسعٍ أبيض اللون مطبّع بالأسود وبتفصيل الثنيات، نسّقته مع توب برتقاليّة من دون كُمّيْن بقبّة هدلة كلاهما من All Saints.

 

 

الأخضر النيوني

نمط السراويل القصيرة مع السترات الكلاسيكيّة الطويلة ما زال يرافقنا هذا الموسم، وكذلك الأمر بالنسبة للون الأخضر النيوني المنعش، وقد جمعت العنّود بين الصيحات الثلاث في إطلالة واحدة من Chic Le Frique ونسّقت إطلالتها مع توب بيضاء من العلامة نفسها، وانتعلت صندلاً بلون الفوشيا بكعبٍ مسطّحٍ ومنصّةٍ ضخمةٍ وحملت حقيبة كتف كبيرة من الجلد الأبيض من Dior.

 

 

نمط المربّعات ومزج الألوان المتناقضة

من مفاتيح الموضة التي ما زالت قائمة هي المزج بين أكثر من لون إضافة إلى طبعة المربّعات التي برزت أيضاً في الشتاء، وقد ارتدت المصمّمة السّعوديّة سترة بقصّة كلاسيكيّة مطبّعة بمربعّات من لونيْ الأبيض والأخضر النيوني من Mango فوق توب حياديّة اللون مع سروالٍ من الدنيم الأزرق الفاتح، وحملت حقيبة بلون وردي من Maison Valentino.

 

 

الأبيض الناصع

في إحدى جلسات التصوير الخاصة، تأنقت العنّود بفستانٍ أبيض ناصع مميّز بتصميمه المنفوخ وتفاصيل الثنيات الصغيرة وقبّة عالية من Aya Negm، نسّقته مع جزمة عالية بيضاء مزخرفة بالخط العربي الغرافيكي باللون الأسود من تصميم سارة خالد Sarah Khaled.

 

 

الكاكي الأنيق

اللون الكاكي الداكن الذي يصنّف أيضاً من ألوان الزيتي من الألوان الرائعة في الصيف مع السحنة البرونزيّة، وقد اختارت العنّود بدر هذا اللون الرائع الذي يلائمها بامتياز بإطلالة موحّدة شملت سروالاً بقصّة مريحة مع سترة طويلة واسعة بقصّة عصرية من Chic Le Frique وتوب بنمط الـ"كورسيه" من H&M، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من الرافيا بلون حيادي ومنصة ضخمة، وحملت حقيبة كبيرة بلوني البيج الحيادي والبني من Hermès.

 

 

الفساتين المطبّعة بالأزهار

في الصيف، يحلو ارتداء الفساتين الواسعة المطبّعة بالأزهار، وقد تألّقت مؤثّرة الموضة السّعوديّة بفستان أبيض اللون بكُمّيْن طويليْن، مطبّعاً بأزهار ورديّة كبيرة وأوراق خضراء زاهية من Doon Concept، نسّقته مع حقيبة من الجلد بلون وردي من BVLGARI.

 

 

الدنيم والعباءة

من الإطلالات العصرية التي تجمع بين النمط المريح والأناقة في آن، وتدمج الحضارة الغربيّة بالعربيّة هي الدنيم والعباءة، وقد برزت هذه الصيحة في شكل لافت خلال شهر رمضان، لكنها سترافقنا طوال العام لأنها من الصيحات المرغوبة المفضّلة في عالمنا العربي. هنا، اختارت العنّود بدر سروالاً من الدنيم الأزرق البترولي بقصّة خصر عاليّة مع توب سوداء من Zara، وعباءة مطبّعة بالأزهار الصغيرة مؤطّرة باللون الأزرق، ونسّقت إطلالتها مع حقيبة كتف فاخرة من الجلد الأسود بتفصيل إكسسوار معدني مع صندلٍ مسطّح بمنصّة ضخمة من اللون نفسه كلاهما من Céline.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم