إعلان

لما العقيل بأبهى الإطلالات الرمضانيّة

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
لما العقيل وإطلالاتها الراقية
لما العقيل وإطلالاتها الراقية
A+ A-
تختار المؤثّرة السعودية إطلالاتها الرمضانيّة من أجود العلامات المميزة بتصاميم قفاطينها المترفة، وقد رصدنا لها 4 إطلالات مبهرة، وهي حتماً ملهمة جداً للمناسبات الرمضانيّة المختلفة.

 

في أحدث صورةٍ رصدناها لها على إنستغرام، بدت سيّدة الأعمال والمؤثّرة السعوديّة لما العقيل فاتنة بقفطان بلون الدرّاق الفاتح مقرون برداء مكمّلٍ له بكُمّيْن طويليْن منفوخيْن AMANI Set Kaftan in Peach بقيمة 764$ من علامة Mounay المعروفة بتصاميم القفاطين الراقيّة والمميّزة، وحملت حقيبةKelly Danse 2 Way  من الجلد البنيّ الفاتح بقيمة 28,000$ من Hermès، كما تزيّنت بساعة يد بتفصيل الجلد الأبيض، ووضعت مجموعة من الأساور في يدها اليمنى مرصّعة بالألماس. 
 
 

إطلالة لما باللون الأسود كانت مميّزة، إذ اختارت زيّا أنيقاً جداً يلائم الإفطارات الرمضانيّة، وهو ذو تصميمٍ متفاوت الطول مع تفصيل من التول الأسود وغطاء كتفيْن معقود من الأمام من علامة Rehaimiz، وانتعلت معه مضخّة مدبّبة سوداء بكعبٍ عالٍ مزيّنة بعقدة من الدانتال من Jimmy Choo، وزيّنت عنقها بقلادة رائعةMagic Alhambra 6 Motif Necklace  من Van Cleef & Arpels تقدّر قيمتها ب 11,000$ إذ تختلف بحسب نوع الأحجار الكريمة بين قلادة وأخرى.
 
 
 

 
في الإطلالة الثالثة، اختارت لما العقيل فستاناً أبيضَ اللون بقصّة تعانق الجسم ومكشوفة الكتفيْن، أقرنته مع رداءٍ طويل شفّاف مميّز جداً وهو بتفصيل تطريزات فضيّة هندسيّة الشكل من Linen by A، وانتعلت مضخّة مدبّبة حياديّة اللون Capture Pump من Dior قيمتها 1,650$ كندي، وزيّنت عنقها بقلادة طويلة من الذهب الأصفر وحجر الملكيات الأخضر Green Malachite من Beauty Collection من مجوهرات Shwah Jewelry.
 
 
أما الإطلالة الرابعة فكانت بالكامل من Fendi وشملت قفطاناً بلون البيج أقرنته مع حقيبة يد برتقاليّة Peekaboo Bag وصندلاً زيتيّاً مفتوحاً. 
 
 
لما العقيل
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم