إعلان

كيم كارداشيان بآخر صيحات الموضة... وهذه تفاصيلها بالأسعار

ماغي عنيد
كيم كارداشيان ملهمة الموضة
كيم كارداشيان ملهمة الموضة
A+ A-

تبنّت كيمكارداشيان مفاتيح موضة 2022 بأسلوبها الخاص، وبدا من معظم إطلالاتها الأخيرة أنهاتميل إلى ارتداء اللون الأسود أكثر من أي لون آخر، كما أن علامتها المفضّلة هيبالنسياغا Balenciaga إلى جانب تصاميمها الخاصة منسكيمز Skims، كما أن نمط المكياج الذي تميل إليه لا يتغيّركثيراً، إذ إنها تعتمد دائماً الألوان الترابية والبرونزيّة الدافئة والتركيباتالمطفأة، وهي تركّز على إبراز رموشها في شكل خاص. إذا كنت تعشقين الموضة فلا تبحثيكثيراً عن آخر الصيحات، إذ يكفي أن تراقبي إطلالات كيم لتكتشفي أكثر التصاميمرواجاً.

 

 

في إطلالةشبابيّة، اختارت كيم "بودي" أسود مكشوف الصدر والخصر من مجموعة ماكسيميليانMaximilian لربيع وصيف 2022، نسّقتهمع سروال من الدنيم الأسود المُقطّع بقصّة مريحة، وأقرنته مع جزمة سوداء مدبّبةوبكعبٍ عالٍ Knife Boots بقيمة 700$ من بالنسياغا Balenciaga.

 

 

في إطلالة عصريّة،ارتدت كيم سروالاً مطاطاً أسودَ اللون بقيمة 795$ نسّقته مع توب سوداء ومعطف ضخمطويل بقصّة كلاسيكيّةDestroyed Overcoat  بقيمة 2,450 جينيهاً إسترلينياً، وانتعلت جزمةطويلة مدبّبة بحدود أعلى الساق من الدنيم الأزرق وبكعبٍ عالٍDenim Knife Boots  بقيمة 1,990$. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْنكبيريْن مزخرفيْن ومرصّعيْن بالألماس، ووضعت نظارتيْن سوداويْنLED Sunglasses  بقيمة 1,035$، كماحملت حقيبة كتف كبيرة من الفروالأسودFaux FurEveryday Tote  بقيمة 1,500$ الكل من بالينسياغا  Balenciaga.

 

 
 

ومن إطلالاتكارداشيان بالأسود، ظهورها بفستان مكشوف الكتفيْن والساق من مجموعة الألبسةالجاهزة لربيع وصيف 2022 من بالنسياغا Balenciaga، محدّد عند الخصر،بتنورّة منفوخة قليلاً تنسدل ملامسة الأرض، ومطعّم بالكامل بالترتر البرّاق،أقرنته من قرطيْن مميّزيْن من البلاتينCrystal Hoop Earrings  بقيمة 895$، ونظارتيْن سوداويْنWraparound  Sunglasses بقيمة490$ من العلامة نفسها.

 

 
 

في إحدىجلسات التصوير الخاصة، ارتدت كيم تنورة سوداء منسدلة بتفصيل الثنيات الصغيرةPleated Tracksuit Skirt  بقيمة 1,450$من بالنسياغا Balenciaga، نسّقتها مع توب قصيرة بدون أكمامSculpting Bralette in Onyx  بقيمة 32$ منسكيمز SKIMS، وتزيّنت بقرطيْن صغيريْن من الماس Elsa Perretti Diamonds by the Yard Earrings يقيمة 1,100$، وعقد ثمين من الذهب الأصفر مصمّم علىشكل ثعبانElsa Peretti Snake Necklace بقيمة 50,000$المجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 

 
 

خلال حفلتوزيع جوائز أيقونة الموضة وجائزة أفضل برنامج من برامج تلفزيون الواقع، اعتمدتكارداشيان الزيّ الموحّد من النمط المفضّل لديها من بالنسياغا Balenciaga والمقرون بجزمة مدبّبةبكعبٍ عالٍ، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن كبيريْن مميّزيْن Relique Earrings بقيمة 6,650$ كما وضعتنظارتيْن كبيرتيْن سوداويْن Haute Couture Sunglasses، الإطلالة بكاملها منعلامة بالنسياغا Balenciaga.

 

في حفل زفافباريس هيلتون، بدت كيم كارداشيان فاتنة بالفستان الأسود المكشوف الكتفيْن وبينالصدر والظهر من ريك أوين Rick Owens الذي انتعلت معه جزمةطويلة بحدود أعلى الساقOver-the-Knee Knife Boots بقيمة 2,112$، ووضعتقرطيْن دائرييْن كبيريْنLithoplast XL Earrings  بقيمة 650$ كلاهما منبالينسياغا Balenciaga.

 

 

 

ومنإطلالاتها بلون حيوي، تأنّقت كيم بزي من النمط المفضل لديها والذي تمتلكه بألوانمختلفة من بينها الأسود، الفوشيا النيوني، والبني. وهو مكشوف عند الصدر، بكُميْنطويليْن وتفصيل الثنيات مع سروال مطاط بلون الفستان وموصول بحذاء مدبّب ذي كعبٍعالٍ بقيمة 3,690$، ووضعت قرطيْن كبيريْن مرصّعيْن بالألماس سبق أن تزيّنت بهمابمناسبات أخرى3D Printed Earrings بقيمة 1,550$، وحملت حقيبة يدها الفضيّة المفضّلةالمطعّمة بالخرز والترتر البرّاقCrystal Embellished Hourglass Bag  بقيمة5,500$.

 

 

وفي إحدىجلسات التصوير الخاصة بها، تألقت كيم بتنورة فضيّة بتفصيل الثنيات التي تلّفالجسم ومكشوفة الساق Diagonal Pleated Wrap Skirt بقيمة 469$، أقرنتهامع توب من النمط نفسه بكُميْن طويليْنPlissé Detail Mock Neck Top بقيمة 486$ كلاهما منإيسي مياكي Issey Miyake، وزيّنت أذنيْهابقرطيْن كبيريْنChunky Chain Earrings  بقيمة 58$ من @Misho_Designs وانتعلت صندلاً شفافاًبكعبٍ عالٍ مطعم بأحجار الكريستال الفضيّة البرّاقةCrystal Embellished Lamé PVC Sandals  من جيانفيتوروسي GianvitoRossi بقيمة 1,245$.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم