إعلان

ميس حمدان فاتنة بتصميميْن من اللبناني-العالمي فؤاد سركيس

ماغي عنيد
ميس حمدان الفاتنة
ميس حمدان الفاتنة
A+ A-

اختارت ميس حمدان التألق بتصميميْن مميّزيْن أحدهما بالأزرق والثاني بالأسود من المصمّم اللبناني-العالمي فؤاد سركيس.

 

في اليوم الثاني لـ"مهرجان الجونة"، بدت ميس حمدان فاتنة باللون الأزرق، حيث جاء فستانها بكتف واحدة وقصّة طويلة منسدلة مكشوفة الساق، وبتفصيل مطرّز بأحجار السواروفسكي البرّاقة عند أعلى الصدر، وذيل طويل ينسدل من الجهة الخلفيّة للفستان. كما انتعلت ميس صندلاً فضي اللون مفتوحاً وبكعبٍ عالٍ، كما أقرنت إطلالتها بمجوهرات مرصّعة بالألماس من إيرام Iram Jewelry.

 

 

من الناحية الجماليّة، وضعت خبيرة التجميل هبة فوزي لمستها الفنيّة على وجه ميس حمدان، فظلّلت جفونها بلون ترابي، وحدّدت عينيها بالكحل المائي الأسود، ثمّ صقلت رموشها بالماسكارا السوداء، وحدّدت خط الرموش السفليّة والجفن الداخلي للعين بقلم الكحل الأزرق بلون الفستان. كما نحتت ملامح ميس بواسطة مزيج من البودرة الورديّة والبرونزيّة، وغلّفت شفتيْها باللون الوردي النضر. أما تسريحة شعرها بأنامل مزيّن الشعر @glowmaherderke فهي مرفوعة ومشدودة بنمط ذيل الحصان.

تجدر الإشارة إلى أن صور هذه الإطلالة تمّ التقاطها بعدسة أدهم @adhamph_

 

 

وفي اليوم الإفتتاحي لـ"مهرجان الجونة" السينمائي بنسخته الخامسة، جاءت إطلالة ميس حمدان بفستانٍ مخملي أسود اللون بكُمّ واحد طويل، وبقصّة منفوخة ومكشوفة على طول الساق الأيسر، وبتفصيل مطرّز بالترتر وأحجار السواروفسكي البرّاقة عند صدر اليمين والخصر بأسلوب خاص، أقرنته أيضاً بمجوهرات مرصّعة بالألماس من إيرام Iram Jewelry.

من الناحيّة الجمالية، بدت ميس فاتنة بالمكياج الذي طغت عليه الألوان البرونزيّة بدرجات مختلفة مع كحل أسود يحدّد رسمة العين، وماسكارا سوداء تصقل الرموش من تنفيذ خبيرة التجميل ميرنا كوزمان، وجاءت تسريحة شعرها متموّجة مع فرق جانبي بأنامل مزيّن الشعر محمود جيوشي. أما صورها فهي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي عمر حسن. 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم