إعلان

إطلالتان مبهرتان بتوقيع المصمّمة المصريّة ياسمين يايا

ماغي عنيد
أنجي كيوان وشيرين رضا بتصميم ياسمين يايا
أنجي كيوان وشيرين رضا بتصميم ياسمين يايا
A+ A-

لم تكن النجمة المصريّة منى زكي الوحيدة التي تألّقت بفستان مميّز من تصميم ياسمين يايا صاحبة دار Maison Yeya ، بل اختارت كلٌ من الممثلة شيرين رضا وأنجي كيوان إطلالتيْن رائعتيْن من ابتكارات المصمّمة المصريّة المبدعة.

 

الزيّ الرائع الذي اختاره خبير المظهر إسلام متولّي للممثلّة والإعلاميّة أنجي كيوان يتوقيع ياسمين يايا، مؤلّف من تنورة طويلة ومنسدلة مكشوفة الساق بلون الفوشيا النيوني بقصّة غير متماثلة الطول مقرونة مع توب قصيرة تكشف البطن مطرزّة بالخرز والترتر الملوّن، تمّ تنسيقها مع قفّازيْن طويليْن من النمط نفسه. كما انتعلت أنجي صندلاً مفتوحاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ، وحملت حقيبة مخلب فضيّة برّاقة من جيمي شو Jimmy Choo، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من غلامور Glamour Jewellery.

 

بدورها الممثلّة الفاتنة شيرين رضا، بدت كواحدة من أميرات القصّص الخياليّة بفستانها الفضّي الذي جاء بقصّة منفوخة ومن دون أكمام، بتفصيل التطريز بالترتر وأحجار السواروفسكي، وقد تزيّنت بمجوهرات فاخرة من المورغانيتن الألماس والتوباز من تري هيرماناس Tres Hermanas Jewellery، ونسّقت إطلالتها مع حقيبة مخلب فضيّة من لوبوتان Louboutin.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم