إعلان

تصاميم رامي القاضي تسيطر على معظم الإطلالات الرائعة في مهرجان كان السينمائي

ماغي عنيد
جميلات العالم بتوقيع رامي قاضي في مهرجان كان السينمائي 2021
جميلات العالم بتوقيع رامي قاضي في مهرجان كان السينمائي 2021
A+ A-

حصدت تصاميم اللبناني-العالمي رامي قاضي إعجاب الصحافة العالميّة التي تغنّت بإبداعاته المتجدّدة والتي تنوّعت بألوان رائعة من الدرجات الزاهية وأخرى نابضة وجريئة، وبقصّات مختلفة منها الواسع والضيّق، ومنها البسيط والمبتكر وجميعها أبهرت جمهور المهرجان بأناقتها وروعتها. وإليكِ أحدثها.

 

 

هانا كروس 

اختارت هانا كروس فستاناً راقياً حيادي اللون من رامي قاضي بقصّة طويلة وضيّقة مكشوفة الكتفين، مطرّزاً باللؤلؤ الكريستالي الأبيض والخرز البرّاق، ومزيّناً بالريش، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من حسن زاده Hassan Zadeh.

 

 

كيارا سامبيو

بدت كيارا سامبيو فاتنة بالفستان الوردي الزاهي الشفّاف والبرّاق، وهو بقصّة كتف واحدة ومكشوف الساق بتفصيل مزموم عند الكتف وحول الخصر، أقرنته مع حلي ماسية من مجوهرات سالفيني Salvini Gioielli شملت قرطيْن كبيريْن وخاتماً، كما انتعلت صندلاً مفنوحاً بعكبٍ عالٍ من الجلد الفضّي.

 

 

إيزابيلي فونتنا

العارضة البرازيليّة إيزابيلي فونتنا ألهبت القلوب بجمالها وفستان رامي قاضي الفضيّ المطعّم بالترتر البرّاق، وهو مكشوف الكتفيْن والساق، وقصّته تعانق الجسم مع ذيل طويل من الخلف، وصدره بنمط الـ"كورسيه" الذي ينحت أعلى الجسم، أقرنته بمجوهرات فاخرة من ميسيكا Messika Jewelry مرصّعة بالزمرّد شملت طوقاً ضخماً وسواراً يحاكي التصميم نفسه. كذلك، انتعلت فونتانا صندلاً مفتوحاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ من جيمي شو Jimmy Choo.

 

 

ماريان فونسيكا

تألّقت ماريان فونسيكا بفستان أزرق ملكي رائع مميّز بتصميم تنورّته الطويلة والمنفوخة، مؤلفة من عدّة طبقات وبتفصيل الكشاكش، وقصّة صدر مكشوفة الكتفيْن من الساتان الفاخر بتفصيل الثنيات، أقرنته مع قرطيْن طويليْن من الماس والصفير الأزرق من حسن زاده Hassan Zadeh.

 

 

كيمبرلي غارنر

في إطلالة ثانية لها بتوقيع رامي قاضي، جاءت إطلالة مصمّمة ملابس السباحة الشهيرة الشخصيّة التلفزيونية البريطانيّة كيمبرلي غارنر مبهرة بفستان أزرق مائي باهت منسدل ومكشوف الكتفيْن بتفصيل الريش، ومطعّم بحبّات الكريستال والترتر البرّاق بألوان الباستيل، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من ميسيكا Messika Jewelry، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بلون ذهبي-برونزي. 

 

 

باتريشيا غلوريا كونتريرز

الممثلّة المكسيكيّة-الإيطالية ومقدّمة البرامج، العارضة باتريشيا غلوريا كونتريرز، تألّقت أيضاً للمرّة الثانية بتصميم مختلف من رامي قاضي، اختارته بلون التوتي الفاتح المزيّن بالخرز والكريستال وأزهار صغيرة من الترتر الأرجواني اللون، وهو بقصّة منفوخة غير متماثلة الطول ومكشوفة الكتفيْن بنمط الـ"كورسيه" الذي يعانق القسم الأعلى من الجسم، وتزيّنت بمجوهرات رائعة من بورما-باريس Burma Paris شملت قرطيْن كبيريْن، وعقداً عريضاً مرصّعاً بالماس والجمشت، وانتعلت صندلاً أبيض مفتوحاً مزيّناً بوردة كبيرة وتفصيل من الجلد يعانق الكاحل من Alzuarr Luxury Shoes.

 

 

هلا عبد الله

عارضة الأزياء، المهندسّة السعوديّة هلا عبد الله، بدت فاتنة بفستان مميّز جداً مطعّم بالكامل بالترتر الفضّي ورسمة مطرّزة على شكل وردتيْن جوريتيْن تتوسط الفستان من أعلى الصدر حتى أسفله، ويأتي التصميم المذهل بقصّة مكشوفة الكتفيْن، ومقروناً بتنورة طويلة منفوخة من الأورغانزا باللون الأسود تعانق الفستان من الخلف والجانبيْن، أقرنته مع صندل أسود بمنصّة ضخمة وعالية، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة ميسيكا Messika Jewelry شملت قرطيْن طويليْن مميّزيْن جداً، وطوقاً مشدوداً حول العنق.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم