إعلان

كيم كارديشيان بإطلالة شعلة اللهب (صور)

المصدر: النهار العربي - ناتالي القعقور
كيم كارديشيان.
كيم كارديشيان.
A+ A-
أشعلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها إطلالتها الأخيرة من تنسيق خبيرة المظهر سيتا أبيلان. ولكارديشيان متابعون من كل أنحاء العالم، إذ لديها على موقع "إنستغرام" 228 مليون شخص، وعلى "فايسبوك" 33 مليون شخص.
 

 
 
وارتدت كارديشيان بدلة خضراء من "جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier"، مؤلفة من سترة كلاسيكية وبنطلون، وأقرنتها بمشد أسود من دون حمالات، تم اختياره من مجموعة ربيع وصيف 2021 من تصميم "لويس دي جافير  Luis De Javier"، ويظهر الكورسيه المنحوت بتصميم يشبه اللهب مع شعلة خضراء. كما انتعلت حذاء جلدياً ومدبباً، باللون الأخضر مزين بالكريستال، وبكعب عالٍ، ويتسم بتفصيل يعانق الكاحل من علامة "أمينة معادي Amina Mauddi".
 

 
وبالنسبة للإكسسوارات، حافظت كارديشيان على البساطة من خلال قلادة ANCIENT OF" "DAYS  CHOKER وهي دائرية الشكل، ذهبية مكتنزة من "Lilith By Sita". واعتمدت تركيب أظافر طويلة جداً. 

 
أما من الناحية الجمالية، فتألقت كارديشيان بتسريحة الشعر المجعد المصقول من توقيع مصفف الشعر كريس أبليتون، كما اعتمدت ماكياجاً مميزاً جداً، حيث طبقت خبيرة التجميل Ash K Holm، ظلال عيون بالألوان الفاتحة، وأقرنتها بأيلاينر غرافيكي، مع أحمر خدود وأحمر شفاه بالألوان الحيادية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم