إعلان

إليكِ القاعدة الذهبية لاختيار الفستان المناسب لحضور حفل زفاف

ماغي عنيد
أزياء رائعة لحفلات الأعراس
أزياء رائعة لحفلات الأعراس
A+ A-

إنه موسم الأعراس وأنت مدعوة إلى حفل زفاف ولا تعرفين كيف تختارين الفستان واللون المناسب؟ الأمر في غاية البساطة، فما عليكِ إلا تجنّب هذه الألوان لعدم الوقوع في الخطأ ليبقى الضوء مسلطاً على العروس من دون أن يقلّل من ألق إطلالتكِ الخاصة.

 

خبراء الموضة يتّفقون على مبدأ أساسي عندما يتعلّق الأمر في اختيار الفستان أو الزي الذي ستتألقين من خلاله في أي حفل تدعين إليه، هذا طبعاً إذا لم يحدّد العروسان اللباس الواجب ارتداؤه Dress Code لمراعاة أجواء أو فكرة الزفاف Wedding Theme والعديد من التفاصيل الأخرى. هذا المبدأ يقوم على قاعدة ذهبيّة ينصح بالتقيّد بها عند اختيار لون الفستان أو الطقم الذي تودّين التألق به لتكون إطلالتك مثالية كضيفة في هذا الحفل المميّز. هناك ثلاثة ألوان يفضّل تجنّبها لأنها تسرق الأنظار من العروس التي يجب أن تكون ملكة هذا اليوم.

الألوان النيونية

الألوان الصاخبة والمكهربة أو النيونية لا تناسب أبداً حفلات الزفاف، بل تلائم أكثر الحفلات الموسيقية الراقصة وأجواء النوادي الليلية. لذا، إذا كنتِ تهتمين بأناقة إطلالتك، تجنّبي كلياً الألوان الفوسفورية التي تبهر العيون.

نصيحة: استبدلي الألوان الصاخبة بدرجات الباستيل الراقية من أزرق وأخضر زاهٍ، وهي من الألوان الرائجة جداً لهذا الموسم.

اخترنا لكِ:

Rebecca Taylor Shirring Tier Dress $295

 

Zuhair Murad Graceful Shape Dress

 

Camille Chamoun Lady Swan Dress

 

الألوان الجريئة النابضة

إياكِ اختيار لون جريء جداً ولافت للنظر كالأحمر، المرجاني، البرتقالي الصاخب، أو الفوشيا الحيوي فهذه الألوان تشتت الانتباه بالصور، وتحوّل الأنظار بعيداً من العروسين، وأنت حتماً لن ترضي في تخريب هذه اللحظة المميّزة في حياة العروس. لذا، دعي خياراتك تكون من مشتقات اللون الوردي الرومانسي أي الفاتح، وهذا طبعاً يجعل إطلالتكِ راقية جداً. 

اخترنا لكِ:

Aje Psychedella Cut-Out Mini Dress $525

 

NBD Nicolette Gown in Light Pink $207

 

Rixo Melina Dress $405

 

Significant Other Neave Dress $200

 

الأبيض

صحيح أن اللون الأبيض رائع، مميّز، وأنيق، ولكن، ألا تظنين أنه من الأفضل تركه للعروس في مثل هذا اليوم لكي تتألق وتبرز هي من خلاله وتكون مختلفة عن الجميع؟ لا تخافي، لن يخفت بريق حضورك خصوصاً إذا اخترت مثلاً التألق بالدرجات المعدنيّة، كالذهبي، الفضي، البرونزي، أو مزيج من درجات مختلفة من الألوان المذكورة، أو اختيار أي لون تحبينه شرط أن يكون مطعماً بالترتر الوامض. على سبيل المثال، إذا اخترت لوناً داكناً كالأسود، الدخاني، الزيتي، أو الأخضر، أو أي لون ترابي حيادي اجعليه من النسيج البرّاق أو مطرّزاً بالحبيبات الوامضة. 

اخترنا لكِ:

Galvan Sahara Bustier Dress $1195

Retrofete Gabrielle Sequined Dress $635

Miss Selfridge Metallic Drape Mini Dress in Silver $48

 

Sabina Musayev Skylar Gown $555

 

Paco Rabanne Asymmetric Ruched Metallic Stretch-Jersey Midi Dress $414

 

إذا كنت تحبين فساتين المصمّمين إليكِ بعض الخيارات المميّزة من:

إيلي صعب

 

زهير مراد

كميل شمعون

 

إحسان شمعون

 

جورج حبيقة

 

بندي برق

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم