إعلان

جميلات الشّهرة بأجمل التّصاميم على السّجّادة الحمراء في اليوم الختامي لمهرجان البحر الأحمر (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
أجمل إطلالات لجميلات الشهرة
أجمل إطلالات لجميلات الشهرة
A+ A-

إطلالاتمبهرة تألّقت من خلالها جميلات الشهرة في الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمرالسينمائي الدولي في جدّة، وهذه أجمل 8 إطلالات رصدناها لك.

 

ناعومي كامبل

تأنّقت عارضةالأزياء المخضرمة ناعومي كامبل بفستان أبيض من الخياطة الراقية، مؤلّف من"كوسيه" فضّي مطعّم بالترتر وأحجار الكريستال الملوّن، وتنورة منسدلة منالتول الأبيض ووشاح شفّاف يغطي الكتفيْن. كما تزيّنت بحلي من الذهب مع حجر تركوازكبير.

 

هند صبري

بدت هند صبريأنيقة وفاتنة بالزي الأسود الذي اختارته لها خبيرة المظهر ياسمين عيسى من المصمّماللبناني - العالمي إيلي صعب، وهو بدلة موحدة "جمبسوت" بقصّة محدّدة عندالخصر وسروال مريح، مقرون بوشاح يغطي العنق ورداء بكُميْن طويليْن ينتهيان بتفصيل من الريش الأسود. وتزيّنت هندبمجوهرات رائعة من فوّازغريوزيFawaz Gruosi  مرصّعة بالألماس وأحجار الزمرّد، وحملت حقيبةمخلب سوداء مطرّزة بالنجوم الفضيّة من مرزوق @marzouk_official

 

درّة زرّوق

درّة زرّوقكانت مبهرة بفستان منسدل طويل اختارته لها خبيرة المظهر يمنى مصطفى، مميّز بـ"كورسيه" شفّافة جزئياً ومطعمّة بالترتر والخرز الأزرق والفضّي، ومقرونبرداء كتفيْنCape  باللون الأزرق النيلي يلامسالأرض من تصميم اللبناني - العالمي طوني ورد، وقد تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماسوالصفير من شوبار Chopard، كما حملت حقيبةمميّزة بتصميم كروي مرصّع بأحجار السواروفسكي وتفصيل الريش التركوازي اللون.

 

ميساء مغربي

جاءت إطلالةميساء مغربي مذهلة بفستان من المخمل باللون البرغندي، من مصمّمة الأزياء الكويتيّةبزّة زومان @bazzaalzouman مكشوف الكتفيْن وبكُميّن طويليْن، محدّد الخصروينسدل بطول الأرض، وأقرنته بمجوهرات من الألماس والزمرّد من فوّازغريوزيFawaz Gruosi ، كما حملت حقيبة مخلبباللون التوتي.

 

ريّا أبيراشد

تألقت ريّاأبي راشد بفستان أحمر جريء من مجموعة الخياطة الراقية، اختاره لها خبير المظهرسيدريك حدّاد بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي زهير مراد، وهو بكُميّن منفوخيْنطويليْن وقصّة طويلة منسدلة محدّدة عند الخصر بحزامٍ رفيع، ومطعّم بالترتر الأحمربتفصيل ربطة حول العنق، أقرنته بمجوهرات رائعة مرصّعة بالألماس من بولغاري BVLGARI.

 

سلمى بو ضيف

إطلالة سلمىبو ضيف كانت مميّزة بـ"جمبسوت" مطرّز بالكامل بالخرز والترتر الفضيبكُميْن طويليْن، مكشوف في وسط الصدر، ومحدّد الخصر بحزامٍ أسود مشبوك بإكسسوارٍ معدني،وبتفصيل الشراشيب المولّفة من الخرز البرّاق، من تصميم اللبناني - العالمي زهير مراد،وزيّنت أذنيْها بقرطيْن صغيريْن.

 

أروى جودة

بدت أروى جودةمشرقة بقفطان من الحرير الأبيض بتفصيل ذهبي من @ramomar_ny نسّقتهفوق "جمبسوت" أبيض بقصّة سروال مريح من @maisonsaedi، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس والجمشت منأماني AmaniiJewellery.

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

رشا الرفاعي

اختارتمصمّمة الأزياء رشا الرفاعي فستاناً لافتاً بألوانه المبهجة من المصمّمة السّعودية إيمانالعجلان محدّد الخصر وبدون أكمام مع تنّورة منفوخة، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماسمن ياتاغان @yataghanjewellery.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم