إعلان

أجمل وأجرأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

ماغي عنيد
إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي 2021
إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي 2021
A+ A-

جاءت إطلالات المشاهير هذا العام على السّجادة الحمراء في "مهرجان الجونة" مبهرة، حيث تنافس الرجال والنساء على لقب أجمل إطلالة بقدر ما تنافسوا على حيازة جوائز التمثيل.

 
 
 
 

الفنّانة يسرا بدت أنيقة جداً كما اعتدنا عليها، وتألقت بفستان طويل ومنسدل بنفسجي اللون بنمط الثنيات الصغيرة ومطعّم بأحجار السواروفسكي عند الصدر من المصمّم اللبناني جورج حبيقة، أقرنته مع قرطيْن طويليْن مرصعيْن بالأحجار الكريمة واللؤلؤ، وحملت حقيبة مخلب تحاكي لون ونمط الفستان، مع صندل مفتوح بكعبٍ عالٍ بلون حقيبتها.

 

جاءت إطلالة منى زكي من تصميم ياسمين يايا Maison Yeya، راقية بالفستان الأسود الضيّق الذي يتسع من الأسفل بنمط حورية البحر، وبتفصيل من الساتان الوردي يعانق الكتفيْن، ومعقودٌ من الخلف على شكل فراشة كبيرة. وتزيّنت منى بمجوهرات من Vintage Lane، كما حملت حقيبة مخلب من المصمّمة اللبنانيّة Sarah’s Bag.

ياسمين صبري كانت مشرقة بفستان باللون الأصفر من تصميم اللبناني رامي قاضي، وهو مميّز بكتف واحدة وقصّة طويلة ضيّقة، ومقرونٌ بذيل من الشيفون بلون الفستان، كما أنه مطعّم بالترتر البرّاق.

 

 

 

 

نادين نسيب نجيم بدت فاتنة باللون المعدني من المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وهو فستان طويل بقصّة منسدلة، مكشوف عند الصدر وبأكمام طويلة منفوخة وشفّافة من التول المطرّز بالترتر والأحجار البرّاقة، وهو مقرونٌ بحزام رفيع جداً يعانق الخصر.

 

 
 
 

هند صبري تأنقّت بفستان ضيّق مكشوف الكتفيْن مع ذيل طويل بلون الأصفر المبهج من المصمّم اللبناني فؤاد سركيس، أقرنته بحقيبة مخلب باللون البيج الذهبي الباهت البرّاق كما تزيّنت بمجوهرات من إيرام Iram Jewelry.

 

درّة زرّوق بدت أنيقة بفستان مخملي بلوني الأسود والأبيض من تصميم جورج شقرا، مميّز بقصّته الضيّقة وكم أسود طويل، وكم آخر أبيض منفوخ مقرون بوشاح ينسدل بطول الأرض، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من مجوهرات إيرام Iram Jewelry.

 

بشرى اختارت فستاناً منفوخاً من دون أكمام وبطول الكاحل بدرجات البرتقالي، الأصفر، والأبيض، مطرز بالترتر من مايكل سينكوMichael Cinco ، أقرنته مع حذاء باللون الذهبي.

إطلالة مايا دياب كانت لافتة بفستان أحمر بتوقيع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي مكشوف الكتفيْن والساق، بقصّة تعانق الجسم، أقرنته مع جزمة حمراء طويلة تخطت الركبة وبكعبٍ شاهق، ووضعت قفّازيْن طويليْن بلون الفستان، كما اعتمرت قبعة كبيرة جداً بلونيْ الأحمر والوردي الزاهي.

بدت ناردين فرج أنيقة جداً وجذابة بالفستان الأسود الضيّق بكتف واحدة والمكشوف الساق من براندون ماكسويل Brandon Maxwell، زيّنته بإكسسوارين عند الصدر مرصعيْن بالأحجار البرّاقة، وانتعلت صندلاً فضياً بكعبٍ عالٍ، كما زيّنت أذنيها بقرطيْن طويليْن.

 

كارن وازن تأنقت بفستان رائع بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب باللون الأحمر، محدّد الخصر، مكشوف الصدر والساق، ومقرون برداء كتفيْن طويل، وانتعلت حذاءً فضياً، كما تزيّنت بمجوهرات ماسيّة.

 

ريهام حجاج اختارت فستانها الأبيض المكشوف الصدر والساق، المزخرف والمطرّز بالخرز، مع حزام يحدّد الخصر من اللبناني-العالمي زهير مراد، أقرنته بصندلٍ فضي وحقيبة مخلب فضيّة برّاقة، وزيّنت عنقها بعقد مؤلّف من عدّة طبقات.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم