إعلان

أزياء أثارت الجدل بجرأة ألوانها وتصاميمها اختارتها جميلات الشّهرة في مناسبات مختلفة

ماغي عنيد
جميلات الشهرة وإطلالاتهن الجريئة
جميلات الشهرة وإطلالاتهن الجريئة
A+ A-

كل يوم نرصد إطلالات جديدة للمشاهير، بعضها أنيق والبعض منها صادم، ولعل الأكثر جرأة وشهرة في هذا المضمار تبقى كاري بي التي سبق أن نشرنا إطلالاتها الغريبة أو الخارجة عن المألوف إذا صحّ التعبير، تليها الليدي غاغا، كيم كارداشيان، وكايلي جينر. اليوم لن نستعرض أزياء غريبة بتصميمها بقدر ما هي لافتة بألوانها المبهرة أو فكرة تنسيقها.

 

سابرينا ساتو

تميل سابرينا ساتو إلى تبني أكثر الصيحات جرأةً ورواجاً، وتختار دائماً ما يشدّ الأنظار، وقد تألقت في أحدث إطلالة لها، بسترة ضخمة ومنفوخة معتدلة الطول بلون الأخضر النيوني من سان لوران Saint Laurent، ارتدتها فوق فستان أسود قصير جداً، وانتعلت حذاءً أسودَ لمّاعاً بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ، كما وضعت نظارتيْن شمسيتيْن كبيرتيْن. وفي إطلالة مختلفة، بدت سابرينا جريئة جداً في اختيارها حيث ارتدت سروالاً أسود بقصّة واسعة ومريحة مع سترة كلاسيكيّة سوداء من علامة The Mannei ، أقرنتهما مع حمّالة صدر حمراء مصمّمة على شكل يديْن من تي لايبل T Label.

 

 

 

الليدي غاغا

رغم أنها باتت مؤخراً أكثر كلاسيكيّة في خياراتها، بعكس ما اعتدنا عليها في الماضي عندما كانت تصدمنا بتصاميم لا تخطر على البال، ها هي غاغا من جديد، تتأنق بأسلوب فريد، حيث ارتدت فستاناً قصيراً أبيض منقطاً بالأسود ذا أكمامٍ طويلة منفوخة من أعلى، وبتفصيل كشكش عمودي من الوسط على طول الفستان من الجهة الأماميّة، أقرنته مع وشاح غريب مولّف على شكل طبقات من الكشاكش المصنوعة من عملة الدولار الأميركيّة يلف جسمها وعنقها، كما وضعت نظّارتيْن شمسيتيْن كبيرتيْن، وحملت حقيبة يد من الجلد الأحمر من هيرميس Hermès.

 

 

 

فيكتوريا بيكهام

بدورها، فيكتوريا بيكهام التي تعشق الموضة، وغالباً ما تكون أزياؤها أنيقة جداً، أبهرتنا هذه المرّة بخيارات ألوان ملابسها وكيفيّة تنسيقها في شكل غير متوقّع منها، بحيث انقسمت الآراء حول ملابسها بين مؤيّد ومعارض لقيامها بدمج الأحمر والأصفر والأخضر النيوني معاً دفعة واحدة، وهي ألوان صاخبة. أزياؤها هي من تصميمها الخاص، أما حقيبة يدها فهي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

كيم كارداشيان

بعدما صدمتنا بإطلالاتها المخيفة بالأسود والنمط المقنّع لفترة طويلة، ها هي كيم كارداشيان اليوم تثير الجدل باختيارها لون الفوشيا النيوني في أكثر من إطلالة، جميعها من دار بالنسياغا Balenciaga، فتارة تظهر بـ"جمبسوت" من الساتان، وطوراً بزي موحّد مطبّع بالورود، وتُقرن إطلالتها بمعطفٍ من الريش، وحذاء أو جزمة من اللون نفسه.

 

 

سينثيا إيريفو

ما لا شك أن سينثيا إيريفو تحبّ التصاميم المميّزة وتحرص على اختيار إطلالات فعلاً مبهرة وأحياناً صادمة، إذ إنها تتمتّع بذوق جريء ومغامر. هنا، اختارت فستاناً أصفر قصيراً وواسعاً، بدون أكمام، وبنمط الكشاكش المولّفة على شكل أزهارٍ كبيرة متفاوتة الحجم من غريتا كونستانتين Greta Constantine، وأقرنت إطلالتها بحذاء أسود بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

تيسا طومبسون

تيسا الجميلة تأنّقت بزيّ من تصميم درايز فان نوتن  Dries Van Notenشمل تنورة ساتينية طويلة بلون وردي - سلموني، مقرونة بسترة سوداء تميل إلى النمط الكلالسيكي بقصّة واسعة جداً مقرونة بكمٍ من الشيفون الأحمر البرغندي واسع ومنفوخ قليلاً. وانتعلت مضخّة سوداء مدبّبة من جوسيبي زانوتيGiuseppe Zanotti .

 

جايمي كينغ

بدت إطلالة جايمي غريبة مقارنتة بإطلالاتها المعتادة، حيث اختارت فستاناً وامضاً بنصف كُمّ وبتفصيل الشراشيب بدرجات الأخضر، الأزرق، والأصفر التِبْني من مورفيو Morphew، أقرنته بصندل من الجلد بلون الأخضر المائي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وقرطيْن كروييْن بلون الفستان، وخواتم ضخمة، كما اعتمرت قبّعة من القش بتفصيل يُعقد حول الوجه من إزجي سينار Ezgi Cinar.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم