إعلان

بيلي إيليش تتقمّص شخصيّة مارلين مونرو في أول ظهور لها في حفل الـ"مت غالا" 2021

ماغي عنيد
بيلي إيليش في حفل Met Gala 2021
بيلي إيليش في حفل Met Gala 2021
A+ A-

بيلي إيليش تطلّ للمرة الأولى في حفل الـ"مت غالا" Met Gala، وترتدي للمرّة الأولى فستاناً يحدّد جزءاً من جسمها هي التي اعتادت على ارتداء الملابس الواسعة التي لا تبرز تفاصيل الجسم. 

فستان بيلي إيليش الأول كان بتوقيع أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta من التول الحيادي اللون (بيج-سلموني باهت)، مكشوف الكتفيْن بقصّة صدر منحوت بنمط الـ "كورسيه"، وتنورة طويلة، واسعة ومنفوخة كفستان الأميرات في القصّص الخيالية، وهو طويل جداً من الخلف. وقد أقرنته بيلي مع حذاء من جيمي شو Jimmy Choo، ومجوهرات ماسيّة من كارتييه Cartier.

 

أما من الناحية الجمالية، فقد اهتم صالون بنجامين Salon Benjamin بشعر إيليش حيث منحها المزيّن تسريحة بوب منفوخة تذكّر بمارلين مونرو، أما خبير التجميل @robrumseymua فاختار أن يكون مكياجها نضراً من خلال ظلال حيادية فوق الجفون، وكحل مائي أسود يحدّد جذور الرموش العليا وقلم أسود عند الجفن الداخلي للعين مع لمسة ماسكارا سوداء، كما ظلّل وجنتيْها ببودرة خدود ورديّة، وغلّف شفتيْها بلون وردي متوسّط، أما مزيّنة الأظافر فطلت أظافر بيلي بلون يحاكي لون فستانها.

 

في إطلالة ثانية لها، لفتت بيلي إيليش الأنظار بفستان من الموسلين باللون الأحمر الداكن بقصّة واسعة ومنسدلة، وهو مقرون مع رداء كتفين يلامس الأرض من نمط الـ"كاب"، أيضاً من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta. وتظهر إلى جانبها في الصور ناعومي أوساكا بتصميم من لويس فيتون Louis Vuitton مطبّع بالورود، وتسريحة شعر غريبة مع مكياج طغت عليه الظلال الحمراء فوق العينيْن.

 

لم تكن بيلي إيليش الوحيدة التي اختارت التألّق بتصميم أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta خلال حفل الـ"مت غالا" Met Gala 2021، بل أيضاً كايا جربر التي تأنقّت بفستان أسود مكشوف الكتفيْن، وروز ليزلي التي اختارت فستاناً من التول الأصفر بقصّة منفوخة ويظهر إلى جانبها زوجها كيت هارينغتون ببدلة من سان لوران Saint Laurent، وكيكي لاين التي بدت مبهرة بفستان رمادي مطعّم بالترتر الفضي بأسلوب مزخرف، وقد ظهرت برفقة زوجها آشتون ساندرز الذي تألّق ببدلة ذات أكتاف عريضة ومحدّدة مطبّعة بالرسومات من ثوم براون Thom Browne.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم