إعلان

ريهانا وصديقها آيساب روكي يسرقان الأضواء معاً في حفل ال Met Gala وهذه تفاصيل إطلالتهما

ماغي عنيد
ريهانا وصديقها آيساب روكي
ريهانا وصديقها آيساب روكي
A+ A-

في كل إطلالة لها، تكون ريهانا متميّزة جداً وتبهر المصوّرين بجمالها وحضورها الجذاب وابتسامتها المحبّبة، كما أن خيارات أزيائها، خصوصاً بالحفلات العالميّة، تكون لها دائماً بصمة خاصة بها. هذه المرّة، ورغم أنها كانت من آخر الواصلين إلى حفل الـ"مت غالا" Met Gala بدت ريري مميزّة برفقة صديقها مغنّي الراب الشّهير آيساب روكي ASAP Rocky الذي اختار بدوره زياً لافتاً للنظر، بحيث شكّلا معاً ثنائياً رائعاً.

 

 

الزي الذي تألّقت به ريهانا جاء باللون الأسود من بالنسياغا Balenciaga للخياطة الراقيّة Couture Dress والذي صمّمته Demna Gvasalia لمصلحة الدار العريقة، وتميّز بياقة عريضة وعالية تنساب مع قصّة الفستان حتى حدود الخصر، والفستان الشبيه بالرداء أو المعطف الطويل يلفّ الجسم بطول الأرض ويتسع من الأسفل بنمط قصّة حوريّة البحر، وهو بأكمام طويلة ومنفوخة، محدّد الخصر بحزام عريض من القماش نفسه، ويكشف الساقين من الأمام حتى حدود الركبتيْن تقريباً. وقد أقرنته ريهانا بقبعة من الصوف الأسود المحبوك بتفصيل من الدانتيل الأبيض المطرّز يدوياً بأحجار السواروفسكي البرّاقة، والتي غلّفت بها تسريحة شعرها المرفوعة التي تنسدل منها بعض خصلات الشعر اللولبيّة. كما تزيّنت ريري بمجوهرات ضخمة مرصّعة بالألماس من ثلما وست Thelma West Jewelry وبولغاري BVLGARI، وحملت حقيببة من تايلر إيليس Tyler Ellis، وانتعلت صندلاً أسود بتفصيل فضي يعانق الكاحل.

 

 

من الناحية الجمالية، بدت ريهانا فاتنة بمكياج استخدمت فيه مستحضرات التجميل الخاصة بهاFenty Beauty ، وتميّز بالنمط الدخاني على الجفون، باستعمال ظلال داكنة عند الزاوية الخارجيّة للعين وخط الرموش السفليّة مع لمسة من الظل الوردي فوق الجفن المتحرّك، وكحل مائي أسود يحدّد خط الرموش العليا التي تمّ تغليفها بالماسكارا السوداء. أما ملامح وجهها فتمّ نحتها بالبودرة البرونزية، وغُلّفت شفتاها بلون البرغندي الداكن.

 

 

إطلالة آيساب روكي لم تقلّ إبهاراً عن إطلالة ريهانا، حيث اختار معطفاً ضخماً ومبطناً مميّزاً بألوان النابضة صُمّم خصّيصاً له بتوقيع Eli Russel Linnetz، لكنه ما لبث أن خلعه لاحقاً ليكشف عن توكسيدو أسود مع قميص بيضاء بتفصيل الكشاكش الصغيرة ميّزا إطلالته بأناقة لافتة تحاكي نمط إطلالة صديقته الفاتنة. كما أنه تزيّن بمجوهرات فاخرة من اللؤلؤ الأبيض، واعتمد تسريحة الشعر بالضفائر الصغيرة المعقودة على شكل ذيل حصان. 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم