إعلان

مشاهير الغناء في حفل جوائز MTV للأغاني المصوّرة 2021

ماغي عنيد
أجمل إطلالات مشاهير الغناء وأغربها تكتشفينها في حفل جوائز الأغاني المصوّرة VMA
أجمل إطلالات مشاهير الغناء وأغربها تكتشفينها في حفل جوائز الأغاني المصوّرة VMA
A+ A-

هذا الشهر حافل بالمناسبات العالميّة، ويبدو أن جميلات الشهرة يستمتعن بأسفارهن حول العالم لتلبية الدعوات والتألّق بأجمل الأزياء على السّجادة الحمراء إلى جانب حصدِهن الجوائز المختلفة. إليكِ أجمل إطلالاتهن.

 

دوجا كات

أكثر الإطلالات إبهاراً في حفل جوائز الأغاني المصوّرة VMA كانت لمغنيّة الراب الشهيرة دوجا كات التي أحيت الحفل وتألقت بأزياء جاء بعضها مثيراً للجدل لغرابته وجرأته. حيث اردت فستاناً مكشوف الكتفين، مطبّعاً برسمات الأحصنة، ومقروناً مع كرسي حمراء على رأسها من فيفيان وستوود Vivienne Westwood انتعلت معه حذاء بمنصّة ضخمة من الجلد البني، وفي إطلالة ثانية، ارتدت من العلامة نفسها فستاناً أسود مكشوف الكتفيْن وبقصّة منسدلة، أقرنته مع حزامٍ رفيع وقفّازين طويليْن من لون الفستان. ثم عادت فارتدت زياً غريباً حلزوني الشكل من Thom Browne SS18 أقرنته مع مضخة صفراء. ومن إطلالاتها الغربية، ظهورها بجزمة تشبه قدم الطائر من Avava Boots. لكن إطلالتها الأساسيّة، كانت بزي يجمع بين نمط الـ"كورسيه" الأسود مغلف بقماش أرجواني منسدل من فيفيان وستوود Vivienne Westwood أقرنته مع جزمة طويلة حمراء بمنصّة ضخمة من لوبوتان Louboutin.

جينيفر لوبيز

بدت جينيفر لوبيز مذهلة بالزي الذي اختارته من ديفيد كوما David Koma، أقرنته بحذاء من Femme، وحقيبة مخلب The Perry Clutch in Custom Gunmetal من Tylerellis، وتزيّنت بمجوهرات YEPREM.

 

كاسي موسغرافس

تأنّقت كاسي موسغرافس بفستان بنفسجي مميّز من مجموعة فالنتينو Valentino مقرون بقبعة من اللون نفسه، وقفازيْن طويليْن من اللون الأحمر.

 

مادونا

الفنّانة المخضرمة مادونا تألقت بإطلالة كاملة من بوربوري Burberry.

 

أوليفيا رودريغو

اختارت أوليفيا رودريغو إطلالتيْن مختلفتيْن، الأولى: فستان بلون رماني طويل من أتولييه فرساتشي Atelier Versace، والثاني بنفسجي اللون بقصّة قصيرة وتفصيل الكشاكش من مارك جاكوبز Marc Jacobs.

 

باريس هيلتون

بدت باريس هيلتون فاتنة بالفستان الفضي القصير البرّاق الذي اختارته من علامة ذا بلوندز The Blonds، وأقرنته بمضخّة فضيّة برّاقة.

 

ريتا أورا

إطلالة ريتا أورا كانت فاتنة بالزي الأسود الأنيق من فيرا وانغ Vera Wang.

 

ميغان فوكس

أطلّت ميغان فوكس بزي شبه عارٍ يكشف تفاصيل جسمها من موغلر Mugler، أقرنته مع صندل بكعبٍ عالٍ.

 

كاميلا كابيلو

إطلالة كاميلا كابيلو كانت رائعة بتوقيع ألكسس مابيل Alexis Mabille من الخياطة الراقية، وتزيّنت بمجوهرات Melissa Kaye Jewelry و Katkim، أما حذاؤها فهو من جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

 

ساويتي

اختارت ساويتي فستان سهرة فضي اللون مكشوف الصدر والساق من فالنتينو أقرنته مع صندلٍ فضي من جيسيكا ريتش Jessica Rich.

 

أليشيا كيز

تألّقت أليشيا كيز بفستان ذهبي وامض من كارولينا هيريرا Carolina Herrera بدا مذهلاً عليها.

 

أنيتا

اختارت أنيتا فستاناً من لوني الأسود والأبيض أنيقاً جداً مكشوف الكتفين والصدر ومقروناً بقفّازيْن طويليْن من Miss Sohee.

 

 

ماديسون بير

اختارت ماديسون بير فستانها الأنيق من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، وهو مكشوف الصدر والساق، أقرنته مع مجوهرات من Djoula and Katkim Jewelry، وجوارب نسائية من Wolford، كما انتعلت صندلاً حيادي اللون.

 

كلوي بايلي

تألّقت كلوي بايلي بفستان واسع مكشوف الصدر فضي اللون من مارني Marni أقرنته مع حذاء بمنصّة ضخمة من اللون المعدني.

 

سيارا

بدت سيارا فاتنة بفستان من الدانتيل الأسود مكشوف عند الصدر من توم فورد Tom Ford.

 

هال بايلي

اختارت هال بايلي فستاناً أبيض بقصّة تعانق الجسم مكشوف الصدر من مونو Monot، أقرنته مع صندل أبيض، وقرطيْن ماسييْن.

 

ديكسي داميليو

بدت ديكسي داميليو فاتنة بالفستان الأسود المكشوف من Aliette&Colette، أقرنته مع صندل أسود بتفصيل مرصع بالكريستال، وتزيّنت بمجوهرات من Melissa Kaye.

 

هايلي بيبر

اختارت هايلي بيبر فستاناً وردياً باهتاً وشفافاً يعانق الجسم بقبّة عالية وأكمام طويلة من Alaia لربيع وصيف 2022 أقرنته مع مضخة مدبّبة من اللون نفسه.

 

أشانتي

جاءت إطلالة أشانتي جريئة جداً بفستانٍ أسودٍ مكشوف بالكامل من مايكل كوستيلو Michael Costello أقرنته بصندلٍ أسود.

 

تيناشي

بدت تيناشي مختلفة عن سواها، إذ اختارت سرولاً بتفصيل الرباط الأسود المتشابك و"توب" قصيرة جداً من الجلد من تصاميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بالنمط القديم Vintage، أقرنته مع حذاء أسود.

 

كيم بيتراس

اختارت كيم بيتراس إطلالة غريبة حيث أقرنت فستانها الواسع والقصير المطبّع بالرسومات بقناع يغطي كامل الرأس والوجه من ريتشارد كوين Richard Quinn.

 

ليزلي غريس

فضلّت ليزلي غريس الفستان القصير المعدني الشفاف بتفصيل السلاسل الفضيّة من أوسكار دي لارينتا Oscar De La Renta، أقرنته مع حذاء فضي.

 

نورماني

تألّقت نورماني بإطلالتيْن مختلفتين، الأولى بزي أبيض مقطّع من Patrycja Pagas أقرنته مع مضخّة مدبّبة من الجلد الأبيض، والثانية كانت باللون الفضي، حيث اختارت الـ"توب" الجريئة من Kris Venchi، والسروال الفضي من Tlz L'Femme.

 

سيمون

اختارت سيمون تنورة من الأصفر النيوني محبوكة على شكل حبال مفرّغة، أقرنتها مع سترة ضخمة جداً من اللون نفسه منفوخة ومزخرفة من علامة Area وانتعلت صندلاً فضيّ اللون بتفصيل أربطة تعانق الكاحل.

الكلمات الدالة