إعلان

نور عريضة تنافس بيلا حديد بمجوهرات بوشرون في مهرجان كان

ماغي عنيد
نور عريضة في إطلالة مبهرة خلال مهرجان كان 2021
نور عريضة في إطلالة مبهرة خلال مهرجان كان 2021
A+ A-

صبّت الصحافةالعالمية ومواقع التواصل الاجتماعي اهتمامها على إطلالة نور عريضة خلال مهرجانكان السينمائي بدورته الـ 74، إذ قورنت إطلالتها بمجوهرات بوشرون Boucheron بتلك التي اختارتهابيلا حديد بالإكسسوار الذهبي من سكياباريلي Schiaparelli.

 

وفيالتفاصيل، أن المؤثرة اللبنانيّة نور عريضة لم تتعمّد التمثّل بالعارضة العالميةبيلا حديد التي تسعى دائماً للتميّز في كل مناسبة، وإنما اختارت نور هذه القطعةالذهبيّة المميّزة من بوشرون Boucheron الأشبهبتحفة فنيّة رائعة  لتزيّن عنقها وكتفيّها،وتبرز في شكل لافت كونها سفيرة لدار المجوهرات الراقية، وتقصّد خبير المظهر فيليبأوتر Philippe Uter أن يجعل نورترتدي فستاناً أسودَ بسيطاً من حيث التصميم بتوقيع جان بول غوتييه Jean-Paul Gaultier لتسليط الضوء علىالعقد الذهبي الضخم الذي تزيّنت به والمُصمّم كغطاء للكتفين بتفصيل المراوح المزخرفةبأسلوب فني متقن يزيّنها قفلٌ ذهبي صغير فوق الصدر. أما من الناحية الجمالية،فأبقت نور مكياجها ناعماً بالدرجات البرونزية والظلال الترابية مع أحمر شفاه بلونالبيج الحيادي، ورفعة شعر عصرية مع غرّة منسدلة فوق الجبين.

 
 

وفي إطلالةثانية لها خلال حفل توزيع جوائز Kering Women in Motion الذي أقيم خلال مهرجانكان، اختارت نور عريضة فستاناً من المخمل الناعم أسود اللون مكشوف الكتفين والساقبقصّة طويلة تعانق الجسم وبتفصيل الفرو حول الخصر، أقرنته بعقد فاخر مرصّعبالألماس الأبيض والأسود من بوشرون Boucheron وخاتمٍ كبير مرصّعبالألماس وحجر كبير من الزمرّد من العلامة نفسها، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍعالٍ. من الناحية الجمالية، اختارت نور التألق بتسريحة ملساء تنسدل فوق الكتفيْن،في حين طغت على مكياجها الظلال البرونزية فوق العينين والخدّيْن بينما غُلّفتشفتيْها باللون الأحمر اللافت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم