إعلان

شارون ستون تترك بصمة خاصة على السّجادة الحمراء بفستان مبهر من دولتشي أند غابانا

ماغي عنيد
شارون ستون ملكة السّجادة الحمراء في مهرجان كان
شارون ستون ملكة السّجادة الحمراء في مهرجان كان
A+ A-

أثبتت النجمة المخضرمة شارون ستون أنه ما زال بإمكانها الاستوحاذ على قلوب المعجبين من حول العالم، وأن نجوميتها لم تأفل، وجاذبيّة حضورها ما زالت قادرة على إشعال مواقع التواصل الاجتماعي وإبهار عدسات المصوّرين والصحافة العالمية ... إنها فعلاً ملكة الأضواء بلا منازع.

 

ملكة الإغراء سابقاً، وملكة الأناقة في مهرجان كان 2021 اليوم هي شارون ستون التي تألقت بأجمل فستان حتى هذه اللحظة على السّجادة الحمراء تبعاً لنقّاد الموضة. فقد تألّقت النجمة بفستان من التول الأزرق السّماوي مكشوف الكتفيْن بقصّة منفوخة طويلة من الخلف، ومُزّيْن بالورود الكبيرة الملوّنة من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. وقد زيّنت ستون أذنيْها بقرطيْن كبيريْن مرصّعيْن بالألماس من مجوهرات شوبار Chopard.

 

 

من الناحية الجمالية، اهتّم كلٌ من فرانك وفابيان بروفوست بقصّة شعر وتسريحة شارون ستون العصرية، ووضع خبير التجميل المحترف @nicoberreteaga لمسته التجميلية على وجه النجمة الهوليووديّة، حيث اختار لها الظلال الترابية الفاتحة فوق الجفون، وبرز عينيّها بالكحل الأسود والماسكارا السوداء، كما نحت ملامحها بواسطة البودرة البرونزية، وغلّف شفتيها بلون البيج الوردي.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم