إعلان

أجمل 21 إطلالة للمشاهير من حفل توزيع جوائز BAFTA

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
إطلالات جوائز بافتا المبهرة
إطلالات جوائز بافتا المبهرة
A+ A-

جمع حفل توزيع جوائز BAFTA أجمل تصاميم الأزياء من دور الأزياء العالميّة الفاخرة والمجوهرات المميّزة، حيث برزت جميلات الشهرة بكامل أناقتهّن بأحدث صيحات الموضة، وهذه أجملها.

 

 

الليدي غاغا

لعل أجمل إطلالة شهدناها في هذا الحفل هي إطلالة الليدي غاغا التي باتت مؤخراً تميل أكثر إلى الأناقة الكلاسيكيّة الراقيّة، وقد تأنّقت بفستان زيتي داكن من توليفة المخمل، التفتا، والحرير، مكشوف الصدر ومن دون كميْن من رالف لورين Ralph Lauren بقصّة تعانق الجسم تتسع من الأسفل مع ذيل طويل، وانتعلت معه حذاء بمنصّة ضخمة جداً وكعبٍ عالٍ، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس والزمرّد من تيفاني Tiffany & Co. Jewelry، وحملت حقيبة يد من الريش الأسود. 

 

 

هيلي بنيت

إطلالة هيلي بنيت كانت مبهرة بفستانٍ أحمر منفوخ وبكتف واحدة، مطبّع برسوم تعبيريّة من دار فالنتينو Maison Valentino وتزيّنت بمجوهرات من Elizabeth Gage.

 

 

سلمى حايك

الممثلة المخضرمة سلمى حايك بدت أنيقة جداً بفستانٍ ضيّقٍ من المخمل الأرجواني، بكُمّيْن طويليْن ينتهيان بتفصيل من الدانتيل الأسود الذي يؤطر قصّة الصدر والساق المكشوفيْن.

 

 

ناعومي كامبل

ما زالت عارضة الأزياء المخضرمة ناعومي كامبل تهزّ عرش الجمال والأناقة بإطلالتها اللافتة، وقد ارتدت فستاناً أسود من بوربوري Burberry بقصّة طويلة ومريحة، مكشوفة الصدر، وبكُمّيْن طويليْن منسدليْن يتسّعان عند الأطراف، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة.

 

 

ريبيل ويلسون

بعد خسارتها الوزن بدت الممثّلة الأستراليّة ريبيل ويلسون فاتنة بفستان من التول الأسود المطعّم بالترتر الأزرق النيلي، بقصّة طويلة محدّدة الخصر بحزامٍ معقود على شكل فراشة، وتفصيل طبقات من الكشاكش، وهو من تصميم جامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 

 

إيما واتسون

لم تكن هذه أجمل إطلالة للممثلة الشابة إيما واتسون في حفلات الجوائز، لكنها رغم ذلك بدت جميلة وأنيقة بفستان من التول بلونيْ الأسود والأبيض من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، وهو بقصّة صدر بنمط "هالتر" مكشوفة الكتفيْن والظهر، والساق، وبتفصيل طبقات من التول. كذلك زيّنت أذنيْها بقرطيْن طويليْن مرصعيْن بالألماس، وانتعلت حذاءً أسودَ لمّاعاً بتفصيل حزام يعانق الكاحل مطعّم بالخرز الأسود.

 

 

أريانا ديبوز

لفتت الممثّلة الأميركيّة أريانا ديبوز الأنظار بفستانٍ أصفر منسدل، مكشوف الكتفيْن وعلى طول الساق اليسرى، تزيّنه وردة حمراء عند الخصر، وهو بتفصيل الثنيّات من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، أقرنته مع صندل أحمر مفتوح وبكعبٍ عالٍ من ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman، وتزيّنت بمجوهرات بولغاري BVLGARI.

 

ليا سيدو

الممثلة الفرنسيّة ليا سيدو تأنّقت بفستان من الخياطة الراقيّة مميّز بطريز فريد بنمط أوراق الشجر ومكشوف الكتفيْن وقصّة تعانق الجسم مفرّغة عند الخصر بنسيج أسود شفّاف من لويس فيتون Louis Vuitton، ومقرون بقفّازيْن مكمليْن للفستان بنمط الأكمام المفصولة، كما تزيّنت بقرطيْن مرصّعيْن بالألماس.

 

 

راشيل زيغلر 

الممثلة والمغنيّة الأميركيّة راشيل زيغلر ارتدت فستاناً من درجات الأزرق الحيوي، مكشوف الكتفيْن وبقصّة منسدلة من فيفيان وستوود Vivienne Westwood وتزيّنت بمجوهرات من تيفاني Tiffany & Co. Jewelry، كما انتعلت صندلاً باللون الفضّي من أكوازورا Aquazzura.

 

 

ريبيكا هول

فضّلت ريبيكا هول النمط العصري الشفّاف من كريستيان ديور بلون فضّي-رمادي مطرّز بالكامل أقرنته مع حقيبة مخلب من تايلر إيليس Tyler Ellis، وانتعلت صندلاً فضياً مكشوفاً.

 

 

ريناتي رينسف

جاءت إطلالة الممثلة النروجيّة ريناتي رينسف راقية ولافتة بتصميم أبيض من لويس فيتون Louis Vuitton مكشوف الظهر، مقرون مع "بوليرو" من الدانتيل المطرّز بالخرز، وحزام ذهبي رفيع.

 

 

سيمون آشلي

تأنقّت سيمون آشلي بـ"جمبسوت" بلون الفوشيا النيوني مميّز بتوليفة قماش شفاف عند الصدر، ومقرون برداء كتفيْن طويل يلامس الأرض من فالنتينو Valentino، وانتعلت حذاء بمنصّة ضخمة بلون زيّها.

 

 

ميلي بوبي براون

الممثّلة البريطانيّة اليافعة ميلي بوبي براون تأنقّت بفستان من المخمل والدانتيل الأسود مكشوفة الصدر والساق، ومقرون بقفّازيْن سوداويْن من لويس فيتون Louis Vuitton، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

 

 

ديزي ريدلي

الممثّلة البريطانيّة ديزي ريدلي تأنقّت بفستان من التول الأسود المطعّم بالترتر بتفصيل طبقات من الكشاكش ومكشوف الكتفيْن من فيفيان وستوود Vivienne Westwood، أقرنته بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالألماس والزمرّد، وانتعلت مضخّة سوداء مدبّبة.

 

 

إميليا جونز

ارتدت إميليا جونز فستاناً منسدلاً من النسيج الذهبي اللمّاع بتفصيل الثنيات مع فتحة جانبيّة، وهو مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر".

 

 

لوسي بوينتون

الممثّلة البريطانيّة-الأميركيّة لوسي بوينتون اختارت تصميماً مميّزاً من شانيل Chanel مولّفاً من الدانتيل المطرّز بالأزهار الصغيرة، والترتر عند الصدر المصمّم بنمط الـ"بوليرو" الذي يغطّي الكتفيْن، وانتعلت حذاءً كلاسيكياً بلونيْ الأبيض والأسود اللمّاع، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن طويليْن.

 

 

كايتريونا بالفي

الممثّلة وعارضة الأزياء الإيرلانديّة كايتريونا بالفي بدت راقية بفستانٍ من المخمل الأسود بقصّة طويلة ومحدّدة الخصر وكتفيْن عريضيْن بارزيْن مع كُمّيْن طويليْن، وهو بقبّة عاليّة ومكشوف الصدر على شكل حرف V من أرماني بريفيه Armani Prive، وانتعلت صندلاً أسودَ اللون مفتوحاً بكعبٍ عالٍ. كما تزيّنت بقرطيْن طويليْن من اللؤلؤ الوردي الزاهي.

 

 

زاوي آشتون

رغم بساطة التصميم، لفتت الممثّلة البريطانيّة زاوي آشتون الأنظار بفستانها الطويل بنمط الـ"كاب" Cape Dress باللون الوردي النضر من تصميم إيميليا ويكستد Emilia Wickstead، أقرنته بحذاء أسود، وحقيبة يد سوداء، وتزيّنت بمجوهرات كارتييه Cartier.

 

 

ديزي إدغار جونز

بدت ديزي إدغار جونز رومانسيّة بفستان برّاق بلون الأخضر المائي المنعش من غوتشي Gucci مكشوف الصدر والظهر، وتزيّنت بمجوهرات من تيفاني Tiffany & Co. Jewelry.

 

 

بيكي هيل

اختارت بيكي هيل الأخضر المنعش بالنمط المكشوف الصدر والخصر، وقصّة منسدلة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti أقرنته بمجوهرات مجموعة سربنتي الرائعة من بولغاري BVLGARI.

 

 

إيلا هانت

جاءت إطلالة إيلا هانت كلاسيكيّة بفستان أسود مطعّم بالترتر من سيلين Celine، بياقة بيضاء مع عقدة حول العنق، وقصّة منسدلة مع فتحة طويلة تكشف الساق، وانتعلت صندلاً أسودَ مفتوحاً بكعبٍ عالٍ من العلامة نفسها، كما حملت حقيبة مخلب سوداء، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Jessica McCormack.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم