إعلان

نجوى كرم تتألّق بالأبيض خلال حفلها في دبي

ماغي عنيد
نجوى كرم بإطلالتها الراقيّة
نجوى كرم بإطلالتها الراقيّة
A+ A-

أحيت شمس الغنيّة نجوى كرم وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر حفلاً غنائياً رائعاً على مسرح دبي كوكا كولا أرينا وبدت الفنّانة اللبنانيّة مبهرة بإطلالتها المميّزة من تنسيق خبير المظهر سيدريك حدّاد.

 

إطلالة نجوى كرم جاءت بفستانٍ أبيضٍ من الخياطة الراقيّة للمصمّم اللبناني-العالمي طوني ورد، وهو مكشوف الكتفيّن والظهر بتفصيل الكشاكش، وقصّة طويلة تعانق الجسم بنمط حوريّة البحر أي محدّدة عند الخصر وتتسّع تدريجياً من الأسفل. وقد تزيّنت شمس الغنيّة بمجوهرات رائعة مرصّعة بالألماس من يسايان Yessayan Jewelry.

 

من الناحية الجماليّة، وضع خبير التجميل وسيم مغبغب لمسته الفنيّة الخاصة على وجه نجوى كرم مستخدماً مزيجاً من الظلال البرونزيّة والترابيّة الدافئة التي تلائم بامتياز سحنة الفنّانة، فظلّل جفونها بأسلوب دخاني، وحدّد عينيْها بالكحل المائي الأسود، وبعد لصق الرموش المستعارة، غلّف أهدابها بطبقة وافرة من الماسكارا السوداء. ثم نحت ملامح وجهها بواسطة البودرة البرونزيّة الحيوية، وغلّف شفتيْها بلون البيج الحيادي. أما مزيّن الشعر المحترف طوني صوايا، فتوّج إطلالة نجوى بتسريحة شعر مموّجة بأسلوب عفوي مع غرّة منسدلة فوق الجبين، ورفع خصلاتها الجانبية بشكل مشدود إلى الخلف.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم