إعلان

أزياء الشابات العصرية الضرورية لخزانتكِ... هل أنتِ مستعدّة للتسوّق؟ (صور)

ماغي عنيد
أزياء ضرورية لهذا الموسم.
أزياء ضرورية لهذا الموسم.
A+ A-

كل شابة تهوى الموضة، وتتابع آخر صيحاتها باستمرار، خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وكل فتاة ترغب في التألق بأجمل الملابس وأكثر الصيحات رواجاً كما تفعل النجمات ومدوّنات الموضة اللواتي يتابعونهن. ولكن، معظم الشابات لا يمكنهن مجاراة النجمات في اقتناء الملابس الباهظة جداً والتي تتخطى أسعارها ميزانية غالبية الناس. لكن، لحسن الحظ أن هناك علامات تجارية معروفة تتبع خطوط الموضة وأكثر الصيحات رواجاً، وتطلقها في الأسواق لتلبية رغبات محبّات الموضة، وذلك بأسعار مدوسة جداً. فإذا لم تتسوّقي بعض الأشياء من الملابس الضرورية لخزانة ملابسك، آن الأوان لكي تفعلي ذلك، خصوصاً أن فترة التنزيلات الكبيرة على الأسعار قد بدأت... اخترنا لك باقة من أجمل الصيحات آمل أن تنال إعجابك!

 

سترة  قصيرة بتفصيل الفرو

السترة القصيرة من أكثر قطع الملابس المفضلّة لدى البنات، فكيف إذا كانت مزيّنة بالفرو الصناعي! يمكنك ارتداء هذه السترة في أي وقت وإلى أي مناسبة. اخترنا لك:

سترة قصيرة مفتوحة ومعقودة بشريط صوفي عند الصدر، وهي بأكمام طويلة من الصوف المحبوك بتفصيل الفرو الصناعي بلون زاهٍ من "زارا" Zara Faux Fur Trim Knit Cardigan.

همسة: ارتدي هذه السترة الصوفيّة الناعمة مع بنطلون بقصة واسعة من الأسفل، وانتعلي حذاء الموكاسين الكلاسيكي.

 

 
 

الكنزة بأكمام منفوخة

الأكمام المنفوخة رائجة جداً هذا الموسم، وهي باقية لموسم الربيع أيضاً، فلم لا تقتنين كنزة محبوكة من الصوف بأكمام مستوحاة من هذه الصيحة، وتضيفينها إلى خزانة ملابسك كقطعة أساسية يمكن إرتداؤها مع أي شيء تقريباً، سواء اخترت التنورة أو البنطلون. اخترنا لك:

كنزة محبوكة من الصوف الدخاني اللون بأكمام طويلة منفوخة من "إيش أند أم" H&M Fine-Knit Sweater.

همسة: جرّبيها مع بنطلون من الجلد الأسود من أجل إطلالة أنيقة جداً.

 

 
 

السترة الصحراوية

هذه السترة المستوحاة من ملابس المغامرين في الصحارى مريحة جداً وعملية، إذ يمكن تكييفها مع معظم الملابس اليومية. ارتديها مع بنطلون الجينز المشقوق من الأسفل مع قميص بيضاء، وانتعلي جزمة تكساس من الجلد الأسود. اخترنا لك:

سترة صحراوية من الجلد الأسود من "مانجو" Mango Saharian Leather Jacket.

همسة: اختاري هذه السترة باللون الأسود أو البيج الداكن Camel فهي حقاً رائعة.

 

 

التنورة المخرّمة

إنها من أجمل القطع التي يمكن اقتناؤها هذا الموسم، فالأزياء المخرّمة أي المشغولة بحرفية تامة، أنثوية وأنيقة للغاية، ويمكن ارتداؤها في كل المناسبات. اقتنيها وارتديها مع قميص بأكمام واسعة مخرّمة ومكمّلة لها، أو جرّبيها مع قميص بيضاء. اخترنا لكِ:

تنّورة سوداء مخرّمة طويلة وواسعة من قماش الأورغانزا الفاخر من "إيش أند أم"  H&M Embroidered Organza Skirt.

همسة: فضّلي دائماً الأقمشة المخرّمة بلوني الأسود أو الأبيض لأنها تبدو أجمل وأرقى.

 

الفستان الطويل

إنه مثالي لكل المناسبات تقريباً، خصوصاً إذا كان طويلاً وواسعاً لأنه أنيق، مريح، وعملي. اختاريه بقماشة ذات تأثير معدني لامع لتخطّي رتابة أو كلاسيكية الفساتين الطويلة، وانتعلي معه خِفاً من الجلد الأسود. اخترنا لك:

الفستان الطويل الواسع بقبّة عالية وأكمام واسعة من القماش المعدني اللامع من "مانجو"  Mango Metallic Thread Dress.

همسة: مع هذا الفستان أبقي ماكياجك هادئاً، واعتمدي الألوان الحيادية لأن لمعان الفستان كافٍ لإضفاء التألق على إطلالتك، والماكياج الجريء سيتنافر معه.

 

 

البنطلون الصوفي

إذا كنتِ تفضّلين الملابس المريحة جداً، ننصحك باقتناء ملابس محبوكة من الصوف الناعم، والرائجة جداً هذا الموسم، ولعلّ أجملها المتوافر بألوان حيادية أو زاهية. اختاري طقماً متكاملاً من الصوف المحبوك لتكون إطلالتك منسجمة تماماً. اخترنا لك:

البنطلون المريح جداً من الصوف المحبوك بلون كريمي فاتح  H&M Menno Wool-Blend Pants.

همسة: نسّقي إطلالتك بانتعال خِف أو شبشب من الصوف فهذا النوع من الأحذية ملائم جداً لهذه الإطلالة.

 

 
 

فستان وسترة بلون موّحد

موضة القطعتين المتكاملتين بلون موّحد مثالية لكل يوم لأنها مريحة جداً، خصوصاً إذا اخترتها من الصوف الناعم المحبوك، وبلون رائج كالبيج الداكن Camel. اخترنا لك:

الفستان الطويل حتى حدود الكاحل من الصوف المحبوك بلون البيج الداكن، وسترة بطوله من اللون والنسيج نفسه كلاهما من "زارا"  Zara Long Knit Dress & Jacket.

همسة: انتعلي مع هذا الطقم من الملابس حذاء المحارب الجلدي الضخم بلون أسود.

 
الكلمات الدالة