إعلان

نانسي عجرم تتألّق بفستان مبهر خلال حفلها الغنائي في "إكسبو 2020 دبي" (فيديو)

ماغي عنيد
نانسي عجرم في "إكسبو 2020 دبي"
نانسي عجرم في "إكسبو 2020 دبي"
A+ A-

أحيت الفنّانة نانسي عجرم حفلاً غنائياً رائعاً في "إكسبو 2020 دبي"، وبدت في قمّة جمالها وتألقّها من خلال إطلالتها المتميّزة التي نسّقتها لها خبيرة المظهر مايا التل.

 

 

إطلالة نانسي جاءت بفستان سهرة من ديور Dior بكميْن قصيرين واسعين وشفّافين، ومزيّن برسومات وزخرفات ملوّنة، كما أنه مطعّم بالترتر والخرز الملوّن البرّاق، وبقصّة منسدلة محدّدة عند الخصر، ومكشوفة الصدر. وقد تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من نصولي Nsouly Jewelry، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ.

 

من الناحية الجماليّة، وضع خبير التجميل المحترف فادي قطايا لمسته الخاصة على وجه نانسي من خلال مكياج دافئ وجذاب، حيث استخدم مزيجاً من الظلال البرونزيّة بدرجات مختلفة فوق جفونها وعند جذور الرموش السفليّة، مع لمسة مضيئة عند زاوية العينين الداخليّة، وكحل أسود خفيف يحدّد جذور الرموش العليا، ثمّ غلّف رموشها بالماسكارا السوداء. بعدها، نحت ملامح وجه نانسي بواسطة البودرة البرونزيّة، وغلّف شفتيها بلون بني-برونزي أنيق بعد تحديدهما بقلم حيادي اللون. أما تسريحة شعرها المموّجة في شكل عفوي فهي بأنامل مزيّن الشعر طوني صوايا.

وتجدر الإشارة إلى أن الصورة المحترفة التي تمّ التقاطها لنانسي والفيديو المصوّر هما بعدسة المصوّر الفوتوغرافي الياس أبكر.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم