إعلان

ستيفاني صليبا بتوقيع المصمّم جاد غندور وتسريحة تعكس جمالها الثائر

ماغي عنيد
إطلالة ستيفاني صليبا الجديدة
إطلالة ستيفاني صليبا الجديدة
A+ A-

الممثّلة ستيفاني صليبا بإطلالة غجريّة ثائرة أسرت بها قلوب المعجبين من كل حدبٍ وصوب، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جلسة تصوير حديثة بعدسة مصوّر المشاهير ميشال العريّه Michel Araye، وتنسيق خبير المظهر خليل الزين.

 

الفستان الأسود الذي اختاره خبير المظهر خليل الزين لستيفاني من توقيع المصمّم جاد غندور، وهو مميّز بقصّة قصيرة جداً تعانق الجسم، مكشوفة الكتفيْن والظهر، ومقرونة بذيل طويل ينسدل من الكتفيْن على طول الجسم من الخلف. وقد انتعلت ستيفاني صندلاً مفتوحاً من الجلد الأسود بكعبٍ عالٍ وتفصيل وردة سوداء كبيرة تزيّن جانب الكاحل من سان لوران Saint Laurent قيمتها 1.123 دولاراً أميركياً، كما زيّنت إصبعها بخاتمٍ مرصّعٍ بحجرٍ كريم.

 

 

 

من الناحية الجماليّة، تألّقت ستيفاني بمكياج دخاني من @faceplacebeirutاعتمد على الظلال الترابية من درجات مختلفة فوق الجفون العليا وجذور الرموش السفليّة مع كحل أسود يحدّد العينين والجفن الداخلي لها، فيما تمّ صقل الأهداب بالماسكارا السوداء، ونحت الملامح بواسطة البودرة البرونزيّة. أمّا الشفتان فجرى تغليفهما بلون البيج الحيادي. وتوّج مزيّن الشعر المبدع رنزي زغيب إطلالة صليبا الساحرة بتسريحة شعر مجعّدة ومنفوخة في شكل عفوي تعكس الجمال الثائر.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم