إعلان

روضة محمد المحجّبة الوحيدة التي سارت على السّجادة الحمراء في مهرجان البندقيّة السينمائي

ماغي عنيد
روضة محمد في البندقيّة
روضة محمد في البندقيّة
A+ A-

شغلت عارضة الأزياء ومحرّرة الموضة في مجلّة "فوغ" بنسختها الاسكندنافيّة، والناشطة الإجتماعيّة المدافعة عن المرأة المسلمة روضة محمد الصومالية الأصول، الصحافة والإعلام في ظهورها اللافت خلال مهرجان البندقيّة السينمائي بنسخته الـ 78، حيث كانت المحجّبة الوحيدة التي سارت على السّجادة الحمراء. ولم تكن هذه تجربة روضة الأولى تحت الأضواء وعالم الموضة، إذ إنها معتادة على عالم التصوير والشهرة من خلال عملها كعارضة وكونها من المؤثّرات في الموضة على صفحات التواصل الاجتماعي، خصوصاً في نمط الأزياء الملائمة للشارع أو ما يُعرف بـ Street Style.

 

 

في الإطلالة الأولى، اختارت روضة لحضور العرض الأول لفيلم The Last Duel، زيّاً أبيضَ أنيقاً جداً من تصميم سعيد قبيسي، وهو مؤلّف من تنورة طويلة جداً، واسعة ومنسدلة، مقرونة مع سترة بأكمام طويلة ومنفوخة مطرّزة بالخرز والأحجار البرّاقة الملوّنة حول الياقة، على طول الصدر من الوسط، وحول أطراف الأكمام، مع تفصيل حزام من القماش المطرّز بالأسلوب نفسه معقود حول الخصر ومنسدل فوق التنورّة. وجاء حجابها من لون زيّها والنسيج نفسه. أما من الناحية الجمالية، فاهتم فريق العمل لدى أرماني بيوتي Armani Beauty بمكياج روضة محمد الذي تميّز بالألوان البرونزية مع كحل أسود يحدّد العينين، وأحمر شفاه باللون الأحمر الجريء.

في إطلالة ثانية لها، تأنقّت روضة محمد بفستان مبهر من لوني البنفسجي والفضي من علامة @Jeofroi، مميّز بأكمامه الواسعة والمنفوخة، وقصّته التي تعانق الجسم وتتسّع من الأسفل بنمط حوريّة البحر، ونسّقت معه حجابها من النسيج الشبكي الفضي الذي يحاكي أعلى صدر الفستان، كما تزيّنت بحلي فاخرة من علامة سواروفسكي Swarovski. أما مكياجها فكان خفيفاً حيث اكتفت بلمسة ظلال بنفسجية زاهية، وملمع شفاه بنفسجي زاهٍ، وبودرة خدود نضرة.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم