إعلان

داليدا خليل بأبهى الأزياء الصيفيّة وألوانها الرّائجة

ماغي عنيد
داليدا خليل والصيف
داليدا خليل والصيف
A+ A-

في الصيف يحلو ارتداء التصاميم المريحة، والفساتين الواسعة والمنسدلة المصنوعة من أقمشة خفيفة وناعمة. إليك أحدث إطلالات تألّقت بها الممثّلة والمغنيّة داليدا خليل علها تلهمك في خياراتك اليوميّة.

 

 

 

في إطلالة رومانسيّة على شاطئ البحر مع خلفيّة مغيب الشمس، بدت داليدا خليل جذابّة بالفستان الواسع والقصير، المطبّع بالورود من ألوان الباستيل، وبتفصيل أكمامٍ قصيرة ومنفوخة مع كشاكش من علامة Kyveli، أقرنته مع نظّارات شمسيّة سوداء كبيرة، وتركت تسريحة شعرها منسدلة في شكل عفوي.

 

 

 

في جلسة تصوير خاصة، جاءت إطلالة داليدا مشرقة بفستان أبيض بدون أكمام أيضاً من علامة Kyveli، وتوّجت إطلالتها بتسريحة شعر مموّجة نفّذها مزيّن الشعر شانت أفيتيان Shant Avitian برزت في شكل رائع لون شعرها الجذّاب الذي نسّقته لها جويل Joelle Gala الخبيرة في تقنيّة تلوين الشعر.

 

وأما مكياجها المتألق فهو بأنامل خبيرة التجميل جيهان رعيدي التي اختارت لها الظلال البرونزيّة فوق الجفون العليا وخط الرموش السفلية. وحدّدت عينيْها بالكحل المائي الأسود الممدود خارج حدود العين في شكل موازٍ لطرف الحاجب الخارجي، فيما غلّفت رموشها بطبقة وافرة المسكارا السوداء. أما ملامح الوجه، فجرى نحتها بلمسات من بودرة الخدود البرونزية - المرجانية، وتمّ تحديد وتغليف الشفتيْن بلون البيج الحيادي.

 

 

ومن إطلالاتها الأنيقة بتوقيع علامة Kyveli، اختارت الممثّلة الجميلة بدلة موحّدة (جمبسوت) بلون الأزرق البترولي من ساتان الحرير ذي قصّة مريحة وأكمامٍ تغطي 4/3 الذراع، أقرنته مع حزام من الجلد الحيادي اللون حول الخصر، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بلون البيج بكعبٍ عالٍ. كما نسّقت معه عقداً فضّياً بنمط السلسال الحلقي، ووضعت قرطيْن كبيريْن في أذنيْها.

 

 

في إطلالة لافتة بعدسة المصوّر رامي صايغ ومكياج منعش من تنفيذ خبيرة التجميل ماغي فارس، ظهرت داليدا بفستانٍ فاتنٍ بلون الأزرق النيلي، وهو مكشوف الكتفيْن والظهر بنمط "هالتر"، بقصّة واسعة ومنسدلة مكشوفة على طول الصدر والساق، حيث يعانق الخصر حزام عريض من نسيج الفستان نفسه. كما تزيّنت خليل بقلادة طويلة، وقرطَي أذنيْن كبيريْن.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم