إعلان

فساتين مميّزة تركت بصمة خاصة على السّجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

ماغي عنيد
جميلات مهرجان كان السينمائي 2021
جميلات مهرجان كان السينمائي 2021
A+ A-

كل مساء،تبهرنا إطلالات المشاهير والجميلات المؤثرات في عالم الموضة من حول العالم بتصاميمكبار المصمّمين وإليكم أجمل باقة منوّعة من أجمل الأزياء والإبداعات التي رصدناهامؤخراً.

 

بيلا حديد

لم يعدمستغرباً أن تُفاجئنا العارضة الفاتنة بيلا حديد بأكثر الإطلالات فرادة، حيث اختارتفستاناً أسود بأكمام طويلة وقصّة تعانق الجسم ومكشوفة الصدر حيث يحتضن إكسسوار ذهبي ضخم الثدييْن وهو مصمّم علىشكل رئة بشرية معلّقة بالعنق من ابتكار دانيال روزبيري Daniel Roseberry المديرالإبداعي لدار سكياباريلي Schiaparelli، والذي أقرنته بيلا معقرطيْن وخاتم كبير من مجوهرات فخمة منالذهب المرصّع بالياقوت من شوبار Chopard،وانتعلت صندلاً أسود مفتوحاً مع تفصيل فضيّ بكعبٍ عالٍ.

 

 

كيمبرليغارنر

خطفت مصمّمةملابس السباحة والشخصيّة التلفزيونية البريطانيّة كيمبرلي غارنر الأضواء من خلال فستانٍ ذهبي-صدفيمشجّر Jacquard من دونأكمام من المصمم اللبناني-العالمي رامي قاضي، بقصّة طويلة ومنفوخة، مكشوفة الساق، وبتفصيلكبير يغطي الصدر عند الجهة اليسرى، انتعلت معه صندلاً مفتوحاً من الساتان الحيادياللون بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة من الماس من ميسيكا Messika Jewelry وشملت سواراً عريضاًوخاتماً كبيراً.

 

 

تايلور هيل

عارضةالأزياء الأميركية تايلور هيل بدت فاتنة بفستان أسود مخرّم وشفّاف من إيترو Etro وهو بقصّة ضيّقة تلامسالأرض ذات أكمام طويلة وقبّة عالية، ومكشوف الظهر بتفصيل خيوط متشابكة، أقرنتهبمجوهرات مميّزة من ديفيد يورمان David Yurman.

 

 

مارينا رويباربوسا

تألقتالممثّلة البرازيليّة مارينا روي باربوسا بفستان أسود شفّاف طويل ومنسدل منفالينتينو Valentino مكشوف الصدر والظهر، يغلّفه نسيجشبكي من لون الفستان، وقد ارتدت مارينا تحته سروالاً قصيراً أسودَ. كما زيّنتأذنيْها بقرطيْن كبيريْن مرصعيْن بالألماس وحجرين كبيرين من الزمرّد، ووضعت خاتماًكبيراً في إصبعها يحاكي التصميم نفسه من مجوهرات شوبار Chopard.

 

 

كارن وازن

جاءت إطلالةالفاشنيستا كارن وازن فاتنة ومشرقة بالفستان الأبيض الأنيق جداً الذي اختارته منتصميم اللبناني-العالمي طوني ورد، وهو بقصّة طويلة جداً تعانق الجسم، مكشوفالكتفيْن، و"كورسيه" ذات شكل هندسيّ مميّز، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعةبالألماس الأبيض والأصفر، والياقوت من بولغاري BVLGARI.

 

 

كاثرين وينيك

أطلّتالممثّلة الكنديّة كاثرين وينيك على السجّادة الحمراء بفستان راقٍ من ستيلاماكارتني Stella McCartney باللون الأبيض مقرونبصدرية سوداء معلّقة عند أعلى الذراع برداء أسود بطول الفستان المصمّم بقصّة ضيّقة منسدلة مكشوفة الكتفين وأسفل الصدر،وتزيّنت النجمة بمجوهرات ماسيّة من شوبار Chopard.

 

 

نسرين طافش

جاءت إطلالةنسرين طافش مبهرة بالفستان الأزرق الزاهي والمميّز جداً بتوقيع Atelier Zuhra، وهو بقصّة قصيرةومنفوخة من الأمام وطويلة بنمط الذيل من الخلف، ومكشوف الكتفين، والظهر بتفصيل رباطمتشابك، ويأتي صدر الفستان مطعماً بالترتر الفضي البرّاق في حين أن القسم الأسفلمن الفستان هو من التول المكشكش، أقرنته بمجوهرات ماسيّة، وانتعلت صندلاً فضيّاًمفتوحاً وبكعبٍ عالٍ.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم