إعلان

ماهلاغا جابري وفارنوش حميديان إيرانيتان بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي رامي قاضي

ماغي عنيد
العارضتان الفارسيتان ماهلاغا جابري و فارنوش حميديان
العارضتان الفارسيتان ماهلاغا جابري و فارنوش حميديان
A+ A-

الجمال الفارسي يجذب انتباه الصحافةالعالميّة، ويسلّط الضوء على أجمل عارضتيْن إيرانيتيْن تألقتا بتصاميم مبهرةبتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي رامي القاضي. 

بدت كل من ماهلاغا جابري وفارنوش حميديان رائعتي الجمال على السّجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2021، وأشعلتا مواقع التواصلالاجتماعي بعددٍ من الصور والفيديوات وهما تستعرضان المجوهرات والفستان الذيتأنّقت كل واحدة منهما به.

 

اختارت ماهلاغا جابري فستاناً مذهلاً من الأورغنزا المطعّمبالترتر والمطبّع بالأزهار الربيعية، بنمط الفراشة، وقصّة طويلة منفوخة مكشوفةالكتفيْن، أقرنتها بقرطين طويليْن، وانتعلت صندلاً أسودَ مفتوحاً بمنصة عاليةوضخمة بنمط جلد الثعبان من جيمي شو Jimmy Choo. واهتمّت لوريال باريسفي وضع اللمسات الجمالية لتتويج إطلالة ماهلاغا، حيث قام خبير التجميل جاك أوزارديJacques Uzzardi بتجميل عينيها بأسلوبدخاني بظلال البرغندي فوق الجفون مع كحل مائي أسود رفيع عند جذور الرموش العليا،وصقل أهدابها بالماسكارا السوداء. فيما نحت ملامحها بمزيج من بودرة الخدودالبرونزيّة والوردية لإضفاء النضارة الحيويّة، وغلّف شفتيْها بلون البيج - الوردياللمّاع. أما شعرها فجاء بتسريحة مموّجة ومنسدلة.

 

بدورها، العارضة الإيرانيّة فارنوش حميديان أبهرت الحضور بتصميم آخر من رامي قاضي، وهوفستان مكشوف الكتفين والساق بتفصيل الثنيات الصغيرة من الموسلين المعدني التأثيروالمطبّع بألوان الأزرق النيلي، الأحمر، الفوشيا، الأبيض، والأخضر الزاهي، وهو يعكسبهجة الحياة، بقصّة طويلة تعانق أعلى الجسم وتنسدل بحريّة على طول الساقيْن،أقرنته بعقد ضخم مرصّع بالألماس وحجر كبير من الزمرّد من مجوهرات شوبار Chopard  الفاخرة، وانتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلداللمّاع الصدفي اللون. أما من الناحية الجمالية، فبدت تسريحة الشينيون المصقولةمثاليّة مع فستان فارنوش، وجاء مكياجها خلّاباً بالظلال الخضراء التي تحاكي لونالزمرّد في عقدها مع لمسات فضيّة وامضة، وكحل أسود لتحديد العينين، مع ماسكاراسوداء لصقل الرموش. أما ملامح وجهها فجرى نحتها بالبودرة البرونزيّة الدافئة، وتمّتغليف شفتيْها بلون البيح الحيادي المطفأ.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم