إعلان

تفاصيل الإطلالات... أصالة نصري نجمة زفاف جيسيكا عازار ونخبة من الإعلاميّات والمؤثّرات في المجتمع

ماغي عنيد
أجمل 4 إطلالات في حفل زفاف جيسيكا عازار
أجمل 4 إطلالات في حفل زفاف جيسيكا عازار
A+ A-

تميّز زفاف الإعلاميّة جيسيكا عازار بحضور عدد من المشاهير من إعلاميين، فنّانين، مصمّمين، وشخصيات من المجتمع الراقي.

 

وكانت الفنّانة أصالة نصري نجمة الحفل بإطلالتها الراقية والجذابة، وأضفت لمسة خاصة على الزفاف بصوتها الرائع الذي أطرب الحاضرين.

 

خلال حفل الزفاف، تألقت النساء بأروع الأزياء وتزيّن بأبهر المجوهرات، لكننا اخترنا من بينهن 4 إطلالات لافتة. إليك الصور والتفاصيل.

 

 

أصالة نصري

 

بدت أصالة فاتنة بالفستان الأحمر الذي اختارته بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي نيكولا جبران، وهو فستان طويل مكشوف الكتفين بأكمام طويلة وقصّة ضيّقة ومريحة منحوتة عند الخصر بتفصيل الـ "درابيه كروازيه" عند الصدر، ومشبوك بلمسة خاصة من الجانب الأيسر.

وقد أقرنت إطلالتها بحقيبة صغيرة من اللون الأحمر الداكن بتفصيل من السلاسل الطويلة تسهّل حمله على الكتف. وتزيّنت أصالة بعقد وأقراط للأذنين مرصّعين بالماس من مجوهرات يسايان الرائعة.

 

 

من الناحية الجمالية، توّج مزيّن الشعر المبدع طوني صوايا إطلالة أصالة بتسريحة شعر أنيقة وعصرية مع غرّة جانبيّة عالية وخصلات ملساء منسدلة خلف العنق. أما مكياجها اللافت الذي نفّذته خبيرة التجميل لارا بو جرجس فجاء بالنمط الدخاني بألوان برونزية فوق الجفن الأعلى وخط الرموش السفلية، مع لمسة من الكحل الأسود عند جذور الرموش العليا وخط الجفن الداخلي، فيما تم صقل الأهداب بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة. وتمّ نحت الملامح بالبودرة البرونزية، وتغليف الشفتين بلون البيج الحيادي.

 

 

ألين وطفة

 

تألقت ألين وطفة بفستانٍ رائع من الموسلين بلون الأخضر الفستقي من تصميم ميرنا جوهري للخياطة الراقية، وهو بقصّة طويلة ومنسدلة بتفصيل "درابيه" عند الصدر والتنورة ذات الثنيات. الفستان المكشوف الكتفين والمصمّم بدون أكمام، مزيّن بالترتر الفضي عند جانب أعلى الصدر الأيمن.

 

وقد أقرنته ألين بصندل مكشوف من الأمام بعكبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات راقية من الذهب الأبيض المرصّع بالماس. أما مزيّن الشعر أندريه غورغيان فمنح ألين تسريحة مموّجة مع رفع خصلات شعرها الأمامية في شكل يكشف ملامح وجهها الجميلة.

بالنسبة لمكياج ألين، فهو من تنفيذ خبيرة التجميل هيلدا داغر التي اختارت لألين النمط الدخاني بالظلال البرونزيّة مع كحل أسود لتحديد العينين ولمسة وافرة من الماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة. أما الملامح فتمّ نحتها بالبودرة البرونزيّة الدافئة، فيما تمّ تحديد وتغليف الشفتين بلون البيج الحيادي.

 

 

نوال برّي

إطلالة نوال برّي كانت أنيقة وساحرة باللون الأخضر المنعش، حيث اختارت فستانها بتوقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب بتصميم ضيق ينسدل على طول جسمها، وهو بقصّة صدر بنمط "هالتر" ومكشوف الظهر بتفصيل سلاسل متشابكة تمتدّ أيضاً من جانبي أعلى الجسم وتعانق أسفل الظهر. وأقرنت إطلالتها بحقيبة مخلب Clutch  خضراء صغيرة، وتزيّنت بحلي من الذهب المرصّع بالماس.

 

من الناحية الجماليّة، بدت إطلالة نوال آسرة بمكياجها الفاتن بأنامل خبير التجميل المبدع محمد حرب الذي اختار لها مزيجاً من الظلال البنيّة والبرونزية فوق الجفون وخط الرموش السفلية، مع لمسة ذهبية مضيئة عند زاوية العين الداخليّة، وتحديد خط الرموش السفلية باللون الأخضر المنعش، فيما حدّد الجفن الداخلي للعين بالكحل الأسود، وصقل رموشها بالماسكارا السوداء. أما الملامح فتمّ نحتها بالبودرة البرونزيّة الحيويّة، وتمّ تغليف الشفاه بلون وردي لمّاع. وجاءت تسريحة نوال متموّجة في شكل عفوي وهي من تنفيذ صالون باتشيه ولوتشيه.

 

 

مريم الأبيض

 

جاءت إطلالة مريم الأبيض متميّزة جداً بفستانٍ يخلب الألباب بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي جورج حبيقة، وهو من القماش البرّاق بلوني الذهبي والبيج الصدفي الفاتح بقصّة غير متماثلة قصيرة ومنفوخة من الأمام، طويلة ومنسدلة من الخلف، وهي مكشوفة الصدر والساقين. وقد أقرنت مريم فستانها مع صندل حيادي اللون بكعبٍ عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة رائعة من  فواياجور Voyageur Jewelry.

 

من الناحية الجماليّة، اختار مزيّن الشعر إيلي إسبر تسريحة الشينيون العصرية لمريم، مع خصلة تنسدل في شكل مموّج على الجانب الأيسر من وجهها.

 

أما مكياجها الدافئ فهو من تنفيذ خبيرة التجميل المبدعة هيلدا داغر التي اختارت درجات مختلفة من الظلال البرونزية لتجميل الجفون مع لمسة ذهبيّة ساتينية عند زاوية العين الداخلية، وحدّدت خط الرموش العليا بالكحل المائي الأسود الممدود خارج حدود العين في شكل موازٍ لطرف الحاجب الخارجي.

وصقلت الأهداب بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة. أما الملامح، فتمّ نحتها بالبودرة البرونزيّة فيما تم تحديد وتلوين الشفتين بأحمر الشفاه الحيادي اللون.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم