إعلان

كوني الأبهى في العيد بأسلوب مؤثّرات الموضة في العالم العربي

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
إطلالات مميّزة لمؤثرات الموضة والجمال.
إطلالات مميّزة لمؤثرات الموضة والجمال.
A+ A-

لكل امرأة أسلوبها الخاص في التأنّق وتنسيق إطلالتها، فهناك من تميل إلى التميّز، ومن تعنى بأدّق التفاصيل، وهناك من تفضّل الكلاسيكية، وأخرى تعشق الأنماط الرومانسية، وبعضهن يخترن ما هو مريح. مهما اختلفت الأذواق، نجد المرأة العربية دائماً مميّزة في كل إطلالة تختارها لأنها ذوّاقة وتعرف ماذا تريد. إليكِ بعض الإطلالات الملهمة التي رصدناها لكِ من النساء العربيّات الأنيقات والمؤثّرات في عالم الموضة.


ميساء مغربي

بدت ميساء مغربي فاتنة من خلال إطلالتها بقفطان مميّز من تصميم المغربية سلمى بنعمر، وهو بنمط جمبسوت بقصّة سروال مريحة تتسّع تدريجياً من الأسفل، وهو مقرون برداء طويل من اللون الأزرق الزاهي، ومطرّز يدوياً بالخيوط الذهبيّة وتفصيل حزام مشبوكٍ عند الخصر بأسلوب مبتكر. من الناحية الجمالية، اختارت ميساء التسريحة الملساء المنسدلة، وزيّنت شعرها بإكسسوار كبير يحاكي نمط التطريز على القفطان، كما زيّنت أذنيها بقرطين مزدوجين طويلين مرصّعين بالماس، وأساور يدين من الذهب المرصّع بالأحجار الكريمة. أما ماكياجها، فاختارته بالظلال البرونزية التي تلائمها بامتياز مع أحمر شفاه بلون البيج الحيادي.

 

مريم الأبيض

تأنّقت مصمّمة المجوهرات المغربيّة مريم الأبيض بإطلالة مميّزة جداً كعادتها، حيث اختارت زيّاً موحداً باللون الذهبي اللامع بنمط السترة الكلاسيكية ذات الأكمام الطويلة والمنفوخة، وبأكتاف عريضة وهندسيّة الشكل من الأعلى مع ياقة مطعّمة بالأسود، وسروال قصير واسع من الأسفل بتفصيل الثنيات عند الخصر. الزي مقرون بحزام أسود عريض معقود حول الخصر على شكل فراشة، وهو من تصميم اللبناني-العالمي زهير مراد. زيّنت مريم عنقها بقلادة مميّزة من تصميمها، وانتعلت حذاءً ذهبياً مفتوحاً بعكبٍ عالٍ. من الناحية الجمالية، جاءت تسريحة مريم بأنامل مزيّن الشعر إيلي إسبر مموّجة بأسلوب عصري. أما مكياجها الذي نفّذته خبيرة التجميل المحترفة كوليت إسكندر فغلبت عليه الظلال البرونزية الدافئة مع أحمر شفاه بلون البيج الحيادي المخملي التأثير. 

 

فاطمة المؤمن

تعرف فاطمة المؤمن كيف تختار إطلالاتها بعناية، ولطالما كانت خياراتها راقيّة جداً. هنا، اختارت فستاناً أبيض اللون مكشوف الكتف والساق ومعقوداً عند الخصر، وهو مطرّز بنمط الخط العربي باللون الذهبي من العلامة التجارية FABIE by F.instyle، أقرنته مع حقيبة مخلب Clutch باللون الفضيّ البرّاق، وحذاء مدبّب بكعبٍ عالٍ من اللون نفسه بتفصيل شفّاف. وبدت فاطمة جذّابة جداً بقصّة شعرها الملساء القصيرة، وماكياجها الدافئ بالدرجات الترابية.

 

أليس عبدالعزيز

تألّقت أليس عبدالعزيز بفستان أخضر مائي قصير بنصف كمّ مطرّز بالحبيبات البرّاقة عند الصدر، يكسوه الموسلين الشّفاف الذي تعلوه قبّة بتفصيل الكشكش من اللون نفسه، وهو منسدل ويلامس الأرض من تصميم اللبناني رامي القاضي، أقرنته بقرطين كبيرين مرصّعين بالماس وينتهي كل منهما بحجر زمرّدي كبير، وانتعلت صندلاً فضياً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ. لإتمام أناقة الإطلالة، توّجت أليس رأسها بتسريحة شينيون أنيقة مع خصلة منسدلة على جانب وجهها الأيسر، واختارت الألوان الحيادية في المكياج بأسلوب دخاني فوق العينين مع كحل مائي أسود، وملمّع شفاه بلون البيج الدافئ.

 

ميريام عبادي

ارتدت ميريام عبادي فستاناً بلون الأبيض السُكّري وقصّة طويلة منسدلة بحدود الأرض، وهو بقبّة عالية وأكمام طويلة، يكسوه قماش شفاف مزخرف بلون البيج الرمادي Taupe من Amal Al Raisi، أقرنته بحقيبة كتف مميّزة من لون الفستان من علامة أختين Okhtein. كذلك، زيّنت أذنيها بقرطين سوداوين صغيرين من مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels، وانتعلت حذاءً مدبّباً مخملياً ناعماً بعكبٍ عالٍ بلون البيج الرمادي. من الناحية الجمالية، أبقت ميريام تسريحة شعرها منسدلة وعفوية، وجاء ماكياجها طبيعياً جداً حيث اكتفت بلمسة ماسكارا، بودرة برونزية على الخديّن، وأحمر شفاه بلون البيج الحيادي.

 

يالدا غولشريفي

بدت إطلالة يالدا غولشريفي مميّزة من خلال اختيارها سروالاً واسعاً أقرنته مع توب من النمط نفسه غلب عليه اللون الزهري المطبّع بالورود الكبيرة المكشوف الكتفين بتفصيل الكشاكش عند أعلى الصدر وأطراف الأكمام الواسعة من العلامة التجارية Original G. وانتعلت يالدا حذاءً مسطحاً من الجلد الأسود بنمط أحذية الصيّادين الرائج هذا الموسم. أما تسريحة شعرها فجاءت عفوية تزيّنها عصابة رأس من الكريستال الشفاف بنمط التاج، وأبقت مكياجها بسيطاً ونضراً إذ غلبت عليه الألوان الوردية الزاهية فوق العينين، أعلى الخديّن، وعلى الشفتين، مع كحل مائي أسود عند جذور الرموش ولمسة ماسكارا سوداء.

الكلمات الدالة