إعلان

مؤثّرة الموضة ندى باعشن في رمضان بين تصميم ديور وإيلي صعب

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
ندى باعشن بإطلالتيْن مبهرتيْن
ندى باعشن بإطلالتيْن مبهرتيْن
A+ A-
تألّقت سيّدة الأعمال والمؤثرة في عالم الجمال والموضة، السّعوديّة ندى باعشن بإطلالتيْن مبهرتيْن رصدناهما من خلال صورٍ لها قامت بنشرها على حساب إنستغرام الخاص بها في مناسبتيْن مختلفتيْن، حيث تأنّقت بتصميميْن يلائمان إفطارات الشهر الفضيل أو أي مناسبة مميّزة.
 
 
 
لدى تلبيتها دعوة إفطار خاصة أقامتها علامة ديور Dior في الرياض، جاءت إطلالة ندى باعشن لافتة باللون الفضّي، حيث اختارت فستاناً من نسيج ذات تأثير معدني من دون كميْن، بقصّة طويلة منسدلة تلامس الأرض ومحدّدة عند الخصر بحزامٍ من القماش نفسه. كما نسّقت الفستان مع حقيبة "ليدي ديور" الفاخرة والمتوافرة ضمن مجموعة محدودة الإصدار، وزيّنت يدها اليمنى بمجموعة من الأساور الثمينة.
وتجدر الإشارة إلى أن صور ندى في حفل الإفطار الذي أقامته ديور Dior هي بعدسة المصوّر اللبناني باتريك صوايا، ومكياجها الذي طغت عليه الألوان البرونزية والترابيّة مع كحل مائي أسود يحدّد العينيْن هو من تنفيذ @yasminab_makeup، أما تسريحة شعرها فهي بأنامل منال الياسين @manalhairstylist وقد جاءت بالنمط المموّج المنسدل فوق الكتفيْن.
 
 
 
 
 
وخلال جلسة تصوير في العُلا Al Ula إحدى أشهر الوجهات السّياحيّة  في السّعوديّة، اختارت ندى تصميماً رائعاً باللون الأحمر بتوقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وهو فستان طويل محدّد الخصر، مميّز بقصّة منسدلة مكشوفة عند الصدر وعلى طول الساق، وبتفصيل الثنيات الصغيرة، مقرون برداء كتفيْن طويل أي بنمط Cape Dress، وانتعلت معه حذاءً فضيّ اللون مفتوحاً وبمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ. كما وضعت ساعة يد ذهبيّة ضخمة في يدها.
هنا أيضاً، جاءت تسريحة ندى باعشن بالنمط المموّج مع مكياجٍ دافئ بالألوان الترابيّة وأحمر شفاه بلون بيج متوسط.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم