إعلان

مايا دياب تتألق بتوقيع جان لويس صبجي وضفائر بلاتينيّة لحفل فالنتاين (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
مايا دياب في حفل عيد الحب
مايا دياب في حفل عيد الحب
A+ A-

أحيت الفنّانةمايا دياب حفل فالنتاين في قبرص، وبدت إطلالتها مميّزة جداً كالعادة، خصوصاً أنها اختارت زيّها من توقيع المصمّم اللبناني-العالمي المبدع جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji والذي يبدو أنه أحدالمصمّمين المفضلّين لديها.

 

 
 

الزيّالمميّز جاء بنمط الـ "جمبسوت" من الدانتيل الأسود المزخرف برسوماتالورود، وهو بكُمّيْن طويليْن وقبّة عالية، ويكشف قماشه الشفّاف عن"كورسيه" يعانق القسم الأعلى من الجسم، كما أنه مزيّن بفراشات بألوانالأحمر، الأزرق، والأسود. وقد انتعلت مايا مضخّة مدبّبة بلوني الأحمر والأسود بكعبٍعالٍ رفيعٍ جداً من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وزيّنت أذنيّهابقرطيْن كبيريْن يحاكيان نمط زخرفات زيّها اللافت، من تصميم سيلفي صليبا.

 

 

من الناحية الجمالية،منح مزيّن الشعر أحمد منير من صالون @alamode.salon مايادياب تسريحة ذيل الحصان بأسلوب مميّز حيث شبك بشعرها ضفائر (جدلات) بلاتينيّةطويلة جداً بدت رائعة مع زيّها وقامتها الممشوقة. أما خبير التجميل المبدع شريفطانيوس، استخدم الظلال الوردية المعدنيّة الفاتحة Rose Gold فوق جفون مايا،وحدّدها بأسلوب غرافيكي بكحل مائي من لون الظلال، وبعد لصق الرموش المستعارة، صقلأهدابها بلمسة وافرة من الماسكارا السوداء، ووضع لمسة من الظلال المضيئة عندزاويتي العينين، كما حدّد الجفن الداخلي بقلم أبيض، وخط الرموش السفليّة باللونالوردي. بعدها، نحت ملامح مايا بواسطة مزيج من لوني البرونزي والوردي، وغلّفشفتيها باللون الحيادي. وتجدر الإشارة إلى أن صور مايا دياب جاءت بعدسة المصوّرالمحترف حسام سالم.

 
 

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم