إعلان

هند صبري بفستان من غوتشي تخطت قيمته 3 آلاف دولار أميركي

ماغي عنيد
هند صبري في أحدث جلسة تصوير
هند صبري في أحدث جلسة تصوير
A+ A-

أسرت النجمة التونسيّة هند صبري قلوب متابعيها بإطلالتها الأنيقة التي نسقّها لها خبير المظهر اللبناني سيدريك حدّاد في أحدث ظهور لها على قناة "العربيّة Al Arabia TV" بالتعاون مع "Netflix Mena" للمسلسلات.

 

 

الفستان الذي ارتدته هند صبري مميّز بقصّة معتدلة الطول تعانق الجسم بأسلوب مريح، محدّدة عند الخصر، ومزوّدة بتبطين يُبرز الكتفيْن، وهو مولّف من نسيج الفيسكوز الأسود والتول المطرّز بالأحرف التي ترمز إلى علامة دار غوتشي Gucci، ومزيّن بياقة وطرفي كمّيْن بيضاوين قابلين للإنفصال، وتفصيل سحّاب من الخلف مع أزرار معدنيّة كبيرة GG Embroidered Tulle Dress بقيمة 3.412 دولاراً أميركياً وهو متوافر للبيع عبر موقع Net A Porter، أقرنته مع صندلٍ أسود بكعبٍ عالٍ من علامة أكوازورا Aquazzura، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن صغيريْن من اللؤلؤ الأبيض.

 

 

من الناحية الجماليّة، اختارت خبيرة التجميل كاسيا  غاجوسكا @kasiagajewska_makeup نمط المكياج الكلاسيكي للنجمة التونسيّة، بظلال حياديّة دافئة فوق الجفون، وكحل مائي أسود يحدّد العينين، ولمسة وافرة من الماسكارا لصقل الأهداب، كما نحتت ملامح هند بالبودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها باللون البرغندي. أما مزيّن الشعر رافي @rafifazaa فربط شعرها إلى الخلف بأسلوب مشدود ومصقول أنيق جداً. تجدر الإشارة إلى أن صور هند هي بعدسة المصوّر المبدع رولان حدّاد.

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم