إعلان

يسرا تتألق بالأحمر من أجل "كلام في الحب" (فيديو)

ماغي عنيد
يسرا بالأحمر الجريء
يسرا بالأحمر الجريء
A+ A-

بدت سفيرة الدراما العربيّة يسرا فاتنة باللون الأحمر خلال أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصوّر الفوتوغرافي المحترف رولان حدّاد وتنسيق خبير المظهر سيدريك حدّاد.

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

 

جلسة التصوير جاءت بهدف الترويج لبرنامج الفنّانة المصريّة يسرا الجديد الذي يحمل عنوان "كلام في الحب"، وسيعرض على شاشة "MBC1" بدءاً من تاريخ 31 كانون الثاني (يناير) الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعوديّة، كما أعلنت الممثّلة القديرة على حساب إنستغرام الخاص بها، حيث أرفقت المنشور بفيديو مصوّر تبعه نشر لصورها الرائعة.

 

الفستان الذي تأنّقت به يسرا من تصميم المبدعة زينة زكي، وهو مميّز بقصّة طويلة مكشوفة الكتفيْن ومحدّدة عند الخصر، بكُميْن طويليْن، وتفصيل الثنيات الصغيرة عند الصدر. كما تزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من يسايان Yessayan.

 

 

من الناحية الجماليّة، توّج مزيّن الشعر جورج المندلق إطلالة يسرا بتسريحة شعر كلاسيكيّة مموّجة مع فرق جانبي، ذكرّتنا بالنجمة الهوليووديّة مارلين مونرو، في حين منحها خبير التجميل كريستيان أبو حيدر مكياجاً راقياً شمل مزيجاً من الظلال البرونزيّة والمضيئة فوق الجفون، وكحل مائي يحدّد جذور الرموش العليا، وطبقة وافرة من الماسكارا السوداء مع رموش مستعارة، كما حدّد الجفن الداخلي للعين بقلم أسود، ونحت ملامح الفنّانة بواسطة البودرة البرونزيّة، فيما غلّف شفتيْها بلون الأحمر البرغندي اللامع.

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم