إعلان

جيسيكا قهواتي بإطلالات ملهمة بين الذهبي والفضّي والأسود

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
جيسيكا قهواتي بتصميم زهير مراد
جيسيكا قهواتي بتصميم زهير مراد
A+ A-

 

بدت إطلالات جيسيكا قهواتي مؤخراً رائعة في مناسبات مختلفة حيث تألقت بأجمل التصاميم وأكثرها أناقة.

 

في أحدث إطلالة لها قبيل حضورها حفلة خاصة بمجلّة "فوغ" بنسختها العربيّة، اختار خبير المظهر سيدريك حدّاد لجيسيكا فستان سهرة من مجموعة الخياطة الراقيّة للمصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد، وهو مميّز بقصّة طويلة بنمط رداء الكتفيْن Cape Dress، ومطرّز بالكامل بالترتر الذهبي، كما أنه مكشوف الصدر والساق، ومحدّد عند الخصر. وقد أقرنته جيسيكا بصندلٍ ذهبي مفتوح وبكعبٍ عالٍ من علامة غوتشي Gucci. وتزيّنت جيسيكا بمجوعة رائعة من المجوهرات المرصّعة بالألماس، والياقوت من بولغاري BVLGARI. من الناحيّة الجماليّة، بدت قهواتي فاتنة بمكياج برونزي نفّذه فريق عمل من ديور بيوتي Dior Beauty، وتوّجت إطلالتها بتسريحة شينيون مصقولة.

 

في مناسبة مختلفة أقيمت لجمع تبرّعات تدعم الأطفال في الدول الفقيرة حول العالم Global Gift Foundation وضمن حفل أقيم في أبو ظبي، تأنّقت جيسيكا بفستان من التول الأسود من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti بلا كميْن، مكشوف الصدر والظهر، ومطعّم بالكامل بالترتر الأسود، وبقصّة تعانق الجسم تتسّع من الأسفل بنمط حوريّة البحر، أقرنته بمجوهرات من تصميم فوّاز غريوزي Fawaz Gruosi مرصّعة بالألماس والزمرد، كما انتعلت صندلاً أسودَ مرصّعاً بأحجار الكريستال البرّاقة. أما من الناحية الجماليّة، فبدت قهواتي راقية برفعة الشعر التي تلائمها كثيراً، وجاء مكياجها مشابهاً للإطلالة السابقة بالألوان البرونزيّة وأحمر الشفاه الحيادي اللون.

 

وخلال تلبيتها حفل جوائز دبي، اختارت جيسيكا فستان سهرة فضي اللون مطرّزاً بالكامل بالترتر البرّاق من الخياطة الراقية للمصمّم اللبناني- العالمي رامي قاضي، وهو مكشوف الصدر والكتفيْن بنمط "هالتر"، وبقصّة قصيرة تعانق الجسم ومتداخلة ببعضّها، وبتفصيل شراشيب من الترتر تنسدل ملامسةً الأرض من الجهة الأماميّة. كما انتعلت مضخّة مدبّبة فضيّة برّاقة بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من يسايان Yessayan. من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة جيسيكا ملساء بتموّجات خفيفة، ومكياجها بألوان برونزيّة مع أحمر شفاه بيج دافئ.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم