إعلان

تايلور سويفت بتصميم من زهير مراد في برنامج جيمي فالون

ماغي عنيد
تايلور سويفت بتوقيع جيمي فالون
تايلور سويفت بتوقيع جيمي فالون
A+ A-

غالباً ما تميل تايلور سويفت إلى النمط الكلاسيكي - العصري في معظم إطلالتها على الهواء في البرامج الحوارية - الترفيهيّة، بعكس ما تظهر به على المسرح في الحفلات الغنائيّة. وقد اختار لها المصمّم وخبير المظهر جوزيف كاسيل فالكونر Joseph Cassell Falconerإطلالتيْن من النمط نفسه، لكن بلونيْن متناقضيْن من توقيع مصمّميْن مختلفيْن.

 

في الإطلالة الأولى خلال برنامج "ذا تونايت شو"  The Tonight Show مع جيمي فالون، ارتدت تايلور سويفت فستاناً أنيقاً باللون الأبيض العاجي Ivory Mod-Style Shift Dress with Gold Bed Trim  من مجموعة Resort 2022 للمصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد، وهو مميّز بقصّة ضيّقة قصيرة جداً، ومُطرّز بالخرز الذهبي وأحجار السواروفسكي البرّاقة حول الياقة، والكميْن القصيريْن، وعند الجيبيْن. كما انتعلت مضخّة مدبّبة برونزيّة اللون، مفتوحة من الخلف وبكعبٍ عالٍ رفيع من لوبوتان Louboutin، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة شملت قرطيْن مدوّريْن من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس من @nickhoreyوخاتم من مجوهرات Lark & Berry، وآخر من Nouvel Heritage. أما من الناحية الجمالية، فمنحتها خبيرة التجميل لوري ترك Lorrie Turk مكياجاً كلاسيكياً مع كحل مائي أسود يحدّد العينيْن، وغلّفت شفتيْها باللون الأحمر، فيما توّجت مصفّفة الشعر جيما موراديان Jemma Muradianإطلالة سويفت برفعة شعر جزئية، حيث اكتفت برفع الخصلات الأمامية إلى الخلف، وتركت الغرة منسدلة فوق الجبين.

 

 

 

وفي إطلالة ثانية في برنامج "لايت نايت"Late Night  مع سيث مايرز، بدت تايلور فاتنة باللون الأسود من ديفيد كوما David Koma، وهو فستان بكميْن طويليْن، بقصّة قصيرة جداً مكشوفة الكتفيْن، ومحدّدة الخصر بحزام مزيّن بإكسسوار فضي مطعّم بالأحجار البرّاقة. وزيّنت أذنيها بقرطيْن مدوريْن بتفصيل أسود من Mindi Mond New York، ووضعت في أصابعها مجموعة من الخواتم من ماركات مختلفة أبرزها: أنيتا كو Anita Ko Jewelry، مارلي Marli، و  @cathywaterman، كما انتعلت مضخّة مدبّبة سوداء، مفتوحة من الخلف بتفصيل مطرز بالأحجار البرّاقة وبكعبٍ عالٍ رفيع من أكوازورا Aquazzura. من الناحية الجمالية، جاء مكياجها مطابقاً للإطلالة الأولى، فيما جاءت تسريحة شعرها ملساء ومنسدلة مع غرّة فوق الجبين.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم