إعلان

دوا ليبا بأكثر من إطلالة ملهمة للشابات اللواتي يتمتعّن بالجرأة وحب التجدّد

ماغي عنيد
دوا ليبا ملمهة الجيل الجديد
دوا ليبا ملمهة الجيل الجديد
A+ A-

تتمتّع دوا ليبا بذوق خاصٍ فيها يغلب عليه الطابع الجريء والمرح، كما تميل لانتعال الأحذية المميّزة واللافتة، وتتزيّن دائماً بمجوهرات ثمينة وعدد من الخواتم المفضّلة لديها.

 

في أحدث إطلالة لها، جاء اختيار ليبا جريئاً بالفستان الأسود الضيّق والقصير جداً بتفصيل زهرتيْن مطعمتيْن بالترتر البرّاق يزيْنان ثدييْها وبقبّة عاليّة، أقرنته مع سترة كلاسيكيّة سوداء، من مجموعة ديفيد كوما David Koma للموسم القادم، ووضعت نظّارتيْن سوداويْن. كما انتعلت جزمة طويلة سوداء، وحملت حقيبة من اللون نفسه.

 

دوا ليبا معروفة بحبّها للفراشات، لذا نجدها تميل للأزياء المزيّنة بها، وقد اختارت "توب" قصيرة جداً بكتفٍ واحدة مصمّمة على شكل فراشة مطبّعة بالألوان المبهجة من ماشا بوبوفا Masha Popova، أقرنتها مع سروال من الدنيم دخاني اللون. 

 
لمناسبة الاحتفال بعيد خبير المظهر الذي يهتم بإطلالاتها لورنزو بوسوكو، اختارت دوا ليبا التألّق بإطلالة كاملة من علامة GCDS شملت تنورّة بنمط الشراشيب وتفصيل محبوك من رسومات الجماجم، أقرنته مع "توب" قصيرة جداً من النمط نفسه تكشف عن حمالة صدر من الدانتيل الأسود، وانتعلت حذاءً بمنصّة ضخمة وعالية جداً من العلامة نفسها.

 

 

في إطلالة فاتنة خلال مهرجان الراديو I Heart Radio Music Festival، اختارت دوا ليبا زياً كاملاً من تصميم لاكوان سميث LaQuan Smith شمل "جمبسوت" مكشوفَ الكتفين من الدانتيل الأزرق الزاهي قيمته 895$، مقروناً بتنورّة شفّافة من الدانتيل نفسه بقيمة 1,195$، وتزيّنت بقرطيْن على شكل قفل من الذهب المرصّع بالألماس من @eera بقيمة 6,051$، وعقد من الماس من مجوهرات @shayjewelry قيمته 64,000$.

 

 

وفي إطلالة لافتة، اختارت فستاناً أسود من القماش الشفّاف يعانق الجسم، مزخرفاً برموز داريْ فندي وفرساتشي معاً VersaceXFendi، مكشوف الصدر والكتفيْن بنمط "هالتر"، أقرنته مع صندلٍ أسود بكعبٍ عالٍ.

 

إليك بالصور المزيد من إطلالات دوا ليبا الساحرة التي رُصدت لها وهي تعرض لدار فرساتشي Versace.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم