إعلان

بلقيس فتحي تحيي أفراح آل نهيان باللون الأحمر الناري من جورج حبيقة (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
بلقيس فتحي بين الأناقة اللبنانيّة والإيطاليّة
بلقيس فتحي بين الأناقة اللبنانيّة والإيطاليّة
A+ A-
أحيت الفنّانة المتألّقة بلقيس فتحي أفراح شيوخ آل نهيان بإطلالة لافتة باللون الأحمر الناري من تنسيق خبير المظهر اللبناني سيدريك حدّاد.
 
 
 
 
الفستان الذي أطلّت به بلقيس هو بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي جورج حبيقة، مميّز بقصّة طويلة واسعة، محدّدة عند الخصر، ومكشوفة الصدر، والظهر، والكتفيْن مع قبّة عالية وكُمّيْن ينسدلان من العنق ليُغلّفا الذراعيْن. كما تزيّنت بلقيس بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

ومن الناحية الجماليّة، وضعت خبيرة التجميل من Bex Beauty (علامة مستحضرات التجميل الخاصة بالفنّانة) لمستها المبدعة على وجه بلقيس فتحي مستخدمة ظلال الجفون البرونزيّة على العينيْن مع كحل أسود وماسكارا سوداء، ونحتت خدّيها مستخدمة أحمر الخدود القشدي باللون الدرّاقي So Cheek Creamy Blush Stick in Peach Bomb، كما غلّفت الشفتيْن بلون البيج الحيادي.
 
 
 

 
 
 
إطلالة بلقيس الثانيّة والأنيقة جداً، جاءت بالتعاون مع علامتيْ فرساتشي Versace  وفندي Fendi اللتيْن أيضاً تعاونتا في تصميم مجموعة من الأزياء تحمل توقيعهما معاً Fendace، حيث ارتدت فتحي فستاناً طويلاً مطبّعاً بنقشة فرساتشي Versace الأيقونيّة والأحرف الرمزيّة لدار فندي Fendi بلونيْ الأسود والذهبيْ، من دون كُمّيْن بقصّة تعانق الجسم، وانتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ مطبّعة بشعار فندي، ومزيّنة بإكسسوار معدني يرمز إلى دار فرساتشي. كما نسّقت معها حقيبة كتف ذهبيّة صغيرة، وتزيّنت بمجموعة من الحلي الذهبيّة من وحي المجموعة نفسها.
 
أما من الناحية الجماليّة، وضعت خبيرة التجميل أوليفيا جاكوب Olivia Jacoub لمستها الخاصة على وجه وعينيْ بلقيس بالألوان البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون البيج الحيادي اللمّاع، وحدّدت العينيْن بالكحل المائي الأسود مع لمسة وافرة من الماسكارا السوداء على الأهداب بعد لصق الرموش المستعارة. أمّا مزيّن الشعر Rafi Fazaa فمنحها تسريحة ملساء ومصقولة تمّ تثبيتها خلف الأذنيْن.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم